الخميس 08 ديسمبر 2022 - الساعة: 21:35
آخر الأخبار
الاحتلال يزعم اعتقال عامل من غزة جمع معلومات لحماس SadaNews فيرا بابون تؤدي اليمين القانونية أمام الرئيس سفيرة لفلسطين لدى تشيلي SadaNews إيران تنفيذ أول عقوبة إعدام بخصوص الاحتجاجات الحالية! SadaNews تفاصيل اتفاق الليكود وشاس على مناصب وزارية بحكومة نتنياهو المقبلة SadaNews Ooredoo وبيتا يوقعان اتفاقية الرعاية الفضية لاكسبوتك 2022 SadaNews "الصحة" تنفي إعادة الفحص الإلزامي لفيروس كورونا عبر معبر الكرامة SadaNews حركة "فتح" تُحذر من عواقب جرائم الاحتلال SadaNews قادة المستوطنين: راضون عن صلاحيات سموتريتش ويجب ضم الضفة كالجولان SadaNews سلطة النقد تحذر من التعامل مع أي مؤسسات تُمارس أعمالاً مصرفية دون ترخيص SadaNews الرئيس يصل السعودية للمشاركة في القمة العربية الصينية SadaNews إنتربول فلسطين يتسلم مطلوباً للنيابة العامة من إنتربول الأردن SadaNews لقاء قمة للرئيسين الفلسطيني والصيني في الرياض SadaNews المرجعيات المقدسية تؤكد على اهمية مؤتمر القدس 2023 SadaNews شهيد و3 إصابات قرب عابود شمال غرب رام الله SadaNews الاحتلال يصادق على هدم منزل الشهيد عدي التميمي في مخيم شعفاط SadaNews فيديو- بنك فلسطين يطلق مؤتمره الأول.. "مخاطر التغير المناخي ودور القطاع المالي في الحد منها" SadaNews مقربون من نتنياهو: لا مكان لمنصور عباس في الحكومة الجديدة SadaNews الحكومة المصرية: أنقذنا البلاد من أزمة كبرى SadaNews صحفية أمريكية: فلسطين تحتل مركز الصدارة في كأس العالم SadaNews "الجريدة": إعفاء نايف الحجرف من منصب الأمين العام لمجلس التعاون الخليجي

توقيع اتفاقية متابعة الدورات التدريبية ضمن برنامج "السيباد"

توقيع اتفاقية متابعة الدورات التدريبية ضمن برنامج "السيباد"

صدى نيوز - وقع وكيل وزارة الزراعة المهندس عبد الله لحلوح ومستشار رئيس الوزراء للشؤون الاستراتيجية داوود الديك، اليوم الثلاثاء، اتفاقية متابعة الدورات التدريبية ضمن برنامج "السيباد" مؤتمر التعاون بين دول شرق آسيا لدعم التنمية في فلسطين.

وتهدف الاتفاقية الى تعزيز آفاق التعاون المشترك بين وزارة الزراعة ومكتب رئيس الوزراء وذلك لبناء القدرات الفنية والتقنية لكوادر وزارة الزراعة وكذلك تنفيذ مشاهدات حقلية لمتابعة التدريب النظري في مجال إدارة التلقيح الاصطناعي والاستزراع السمكي.

بدوره شكر وكيل وزارة الزراعة مستشار رئيس الوزراء والحكومة اليابانية ومؤسسة جايكا اليابانية على الدعم المستمر مؤكدا على أهمية العمل على مشاريع مستقبلية منوها الى العديد من المشاريع التي تم تمويلها من حكومة اليابان.
بدوره أكد مستشار رئيس الوزراء على تراكم الخبرات وتطورها في القطاع الزراعي وإسهاماتها الجلية في تعزيز الأمن الغذائي والناتج القومي الإجمالي مؤكدا على أن برنامج "السيباد" سيستمر في تقديم الدعم لوزارة الزراعة والقطاع الزراعي.

وقد حضر من مكتب رئيس الوزراء السيدة انتصار هب الريح، ومن الوزارة مدير عام الإرشاد والتنمية الريفية م. صلاح البابا، ومدير عام المنظمات الاهلية م. اشرف عنبتاوي، ومدير عام العلاقات الدولية والعامة والإعلام م. محمود فطافطة، ونائب مدير عام الثروة السمكية م. ياسر اشتية .

ومن الممثلية اليابانية سكرتير أول يوسكي تابوتشي،ومستشار التنمية والتعاون الاقتصادي أسماء إبراهيم،ومن مكتب جايكا متسوتاكا هوشي، وفراس فرسخ.