ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة تعزي بالشهيد عدي التميمي في مدينة القدس
أخبار فلسطين

ليلى غنام محافظ رام الله والبيرة تعزي بالشهيد عدي التميمي في مدينة القدس

صدى نيوز- قدمت محافظ رام الله، ليلى غنام، مساء اليوم الجمعة، واجب العزاء لآل التميمي في مدينة القدس المحتلة، باستشهاد ابنهم عدي التميمي الذي ارتقى برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي على مدخل مستوطنة"معاليه أدوميم" شرق المدينة.

وقالت في تصريح لها نشرته على "فيسبوك": يواصل الاحتلال ارهابه واعداماته الميدانية بحق ابناء شعبنا من مسافة صفر، وفرضه العقوبات الجماعية على عائلات الشهداء، كما فعل مع والدة الشهيد عدي بفرض الاقامة الجبرية عليها في سلوان بالقدس المحتلة ومنعها من تقبل العزاء بابنها، بما يتنافى مع ادنى مقومات حقوق الانسان التي كفلتها كاقة المواثيق والقوانين الدولية.

وأضافت غنام، لن ترهب شعبنا العقوبات الجماعية ولن تثنيه عن مواصلة مسيرته نحو الحرية والانعتاق من آخر وابشع احتلال عرفته البشرية، فرغم كل قرارات الاحتلال الجائرة بحق والدة الشهيد هذه الأم الصابرة المحتسبة الا أنني تواصلت معها من خلال الهاتف وقدمت لها واجب العزاء.

وأكدت غنام، خلال تقديم واجب العزاء لآل التميمي ولعموم أهالي مدينة القدس بالشهيد البطل عدي التميمي، أنه ارتقى مقبلاً غير مدبر برصاص الاحتلال على مدخل ما تسمى بمستوطنة-معاليه ادوميم- المقامة على اراضي المواطنين شرقي القدس.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بيت عزاء الشهيد التميمي في بلدة سلوان جنوب المسجد الأقصى المبارك، واجبرت العائلة على اغلاقه.