الفنان سعد لمجرد يعلن زواجه.. من هي عروسه؟
منوعات

الفنان سعد لمجرد يعلن زواجه.. من هي عروسه؟

صدى نيوز - في خطوة فاجأت الجميع، أعلن الفنان المغربي سعد لمجرد، أمس السبت، عن زواجه من صديقة مقربة وقديمة وهي غيثة العلاكي.

الفنان المغربي أعلن خبر زواجه بشكل رسمي، عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كتب "بسم الله الرحمن الرحيم: (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُم مِّنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِّتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُم مَّوَدَّةً وَرَحْمَةً ۚإِنَّ فِي ذَٰلِكَ لَآيَاتٍ لِّقَوْمٍ يَتَفَكَّرُون).

وقال "أطلب من الله أن يجعل زواجي خطوة مباركة، وأن يبارك لي فيه، وللمصونة "غيثة" بالرفاهية والذرية الصالحة، إنه على كل شيء قدير".

وتعتبر غيثة العلاكي من أكثر الأصدقاء المقربين من لمجرّد، حيث ظهرا مع بعضهم البعض في مناسبات عديدة، وشاركا صورهما عبر مواقع التواصل الاجتماعي، كما كانت من أكثر الداعمين له في قضية الاغتصاب التي لاحقته في فرنسا، خلال السنوات الماضية.

وحسب وسائل إعلام مغربية، فإن غيثة العلاكي تنحدر من إحدى العائلات العريقة في مدينة مراكش، وكانت تربطها علاقة قديمة بالمطرب المغربي رغم رفض والدته الفنانة نزهة الركراكي لهذه العلاقة والتقارب.

وذكرت تقارير اعلامية بأن العلاكي هي سيدة أعمال مراكشية تعيش في كندا، وتملك فنادق في حي كيليز الراقي بمراكش، وهي أيضا كانت أول من ساند سعد لمجرد بعد تهمة الاغتصاب الثانية في فرنسا.