الجمعة 19 أغسطس 2022 - الساعة: 02:53
آخر الأخبار
إعلام تركي: أردوغان غادر إلى أوكرانيا للقاء زيلينسكي وغوتيريش SadaNews الأسد يصدر مرسوما يتضمن إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة SadaNews إصابة جندي إسرائيلي برصاص زميله بـ"الخطأ" خلال اقتحام نابلس (صورة) SadaNews الجهاد الإسلامي تدين تطبيع تركيا مع إسرائيل SadaNews المالكي: فلسطين تستعد للإعلان عن قائمة بأسماء منظمات إسرائيلية لوضعها على قوائم الإرهاب SadaNews الهيئة المستقلة تستنكر استمرار اعتداء الاحتلال على مؤسسات فلسطينية SadaNews إصابة شابة في جريمة إطلاق نار بالطيبة SadaNews اشتية: لا يحق للاحتلال إغلاق المؤسسات برام الله بأمر عسكري SadaNews مصادر: بلينكن طالب غانتس بإعادة النظر بتعليمات إطلاق النار بالضفة SadaNews الاحتلال يكشف: اعتدينا على "دولة ثالثة" في آخر عدوان على غزة SadaNews وفد فيتنامي إلى إسرائيل الشهر المقبل لإبرام صفقة أسلحة كبيرة SadaNews المستشار الألماني يعلق على تصريحات الرئيس عباس بشأن "الهولوكوست" SadaNews الاحتلال يتخوف من هجمة "مباغتة" لحزب الله اذا فشل "اتفاق الغاز" SadaNews نابلس تودع شهيدها وسيم خليفة SadaNews إياك والإفراط بشرب الماء.. يسمم جسدك ويضرب المخ! SadaNews الصين توجه رسالة تحذيرية "شديدة اللهجة" إلى إسرائيل SadaNews الأسير الباز يعلق إضرابه عن الطعام SadaNews الدفاع المدني ينتشل جثة شاب من بئر فقدت آثاره غرب رام الله SadaNews ماذا وراء القارب الجديد بين إسرائيل وتركيا؟ SadaNews أردوغان يناقش مع زيلينسكي وغوتيريش التسوية الأوكرانية

الفنانة شيرين توضح حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها ورفع السلاح في وجهها

الفنانة شيرين توضح حقيقة استيلاء حسام حبيب على أموالها ورفع السلاح في وجهها

صدى نيوز - حسمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل حول التقارير التي تتحدث عن استيلاء طليقها الفنان حسام حبيب على أموالها، ورفع سلاح في وجهها.

ونفت شيرين عبد الوهاب تلك الشائعات، وذلك من خلال خاصية "القصص" (الاستوري) على إنستغرام، التي خصصتها للإجابة على أسئلة متابعيها.

إذ وجه أحد المتابعين سؤالاً لعبد الوهاب، جاء فيه: "هل حسام صحيح زي ما الناس بتقول أخذ فلوسك (نقودك)؟"، لترد شيرين بالقول: "بصراحة، حق الله، حسام عمره ما أخذ مني فلوس (نقود)، ولا استفاد مني مادياً، بل على العكس تماماً، أنا عمري ما عرفت أحوش (أدخر) إلا لما اتجوزت (تزوجت) حسام".

كما تابعت: "كان يحافظ لي على مالي، ودي (هذه) الصراحة عشان دي حاجة حتسأل (أُسأل) عليها قدام (أمام) ربنا. دي الحقيقة".

بينما وجه متابع آخر سؤالاً لعبد الوهاب، قائلاً: "هل صحيح أن حسام رفع عليك سلاح؟"، لترد بدهشة: "طبعاً لا إيه ده (ما هذا)؟ إزاي يتقال كده؟ وبرضه (أيضاً) دي شهادة حتسأل (أُسأل) فيها قدام ربنا".

وتعد هذه المرة الأولى التي تتطرق فيها عبد الوهاب للشائعات التي طاردتها وطليقها حسام حبيب، لا سيما بعد أن تحدثت علانية عن انفصالهما، وأقدمت على حلق شعرها تماماً.

كما كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حقيقة ندمها على دخول المجال الفني، إذ قالت إنها أحياناً تندم بالفعل بسبب المشاكل التي تتعرض لها نتيجة الشهرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

ووجه أحد المتابعين سؤالاً لشيرين عبد الوهاب: "هل ندمتي في يوم من الأيام إنك دخلتي الوسط الفني؟"، لترد شيرين: "بصراحة ساعات، بس ندم له علاقة مش بالفن بس له علاقة بالمشاكل اللي بتيجي بسبب الشهرة، كل مجال ليه إيجابيات وسلبيات".

وشهدت الأسابيع الماضية، عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لنشاطها على منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث أصبحت تتواجد للحديث مع جمهورها بشكل أكبر من خلال خاصية ASK عبر حسابها على موقع إنستغرام؛ إذ فتحت شيرين الأسئلة لجمهورها 3 مرات في وقت قصير وأجابت على أسئلتهم سواء كانت عن عملها أو حياتها الشخصية.