صدى نيوز - حسمت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب الجدل حول التقارير التي تتحدث عن استيلاء طليقها الفنان حسام حبيب على أموالها، ورفع سلاح في وجهها.

ونفت شيرين عبد الوهاب تلك الشائعات، وذلك من خلال خاصية "القصص" (الاستوري) على إنستغرام، التي خصصتها للإجابة على أسئلة متابعيها.

إذ وجه أحد المتابعين سؤالاً لعبد الوهاب، جاء فيه: "هل حسام صحيح زي ما الناس بتقول أخذ فلوسك (نقودك)؟"، لترد شيرين بالقول: "بصراحة، حق الله، حسام عمره ما أخذ مني فلوس (نقود)، ولا استفاد مني مادياً، بل على العكس تماماً، أنا عمري ما عرفت أحوش (أدخر) إلا لما اتجوزت (تزوجت) حسام".

كما تابعت: "كان يحافظ لي على مالي، ودي (هذه) الصراحة عشان دي حاجة حتسأل (أُسأل) عليها قدام (أمام) ربنا. دي الحقيقة".

بينما وجه متابع آخر سؤالاً لعبد الوهاب، قائلاً: "هل صحيح أن حسام رفع عليك سلاح؟"، لترد بدهشة: "طبعاً لا إيه ده (ما هذا)؟ إزاي يتقال كده؟ وبرضه (أيضاً) دي شهادة حتسأل (أُسأل) فيها قدام ربنا".

وتعد هذه المرة الأولى التي تتطرق فيها عبد الوهاب للشائعات التي طاردتها وطليقها حسام حبيب، لا سيما بعد أن تحدثت علانية عن انفصالهما، وأقدمت على حلق شعرها تماماً.

كما كشفت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن حقيقة ندمها على دخول المجال الفني، إذ قالت إنها أحياناً تندم بالفعل بسبب المشاكل التي تتعرض لها نتيجة الشهرة، وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام".

ووجه أحد المتابعين سؤالاً لشيرين عبد الوهاب: "هل ندمتي في يوم من الأيام إنك دخلتي الوسط الفني؟"، لترد شيرين: "بصراحة ساعات، بس ندم له علاقة مش بالفن بس له علاقة بالمشاكل اللي بتيجي بسبب الشهرة، كل مجال ليه إيجابيات وسلبيات".

وشهدت الأسابيع الماضية، عودة الفنانة شيرين عبد الوهاب لنشاطها على منصات التواصل الاجتماعي؛ حيث أصبحت تتواجد للحديث مع جمهورها بشكل أكبر من خلال خاصية ASK عبر حسابها على موقع إنستغرام؛ إذ فتحت شيرين الأسئلة لجمهورها 3 مرات في وقت قصير وأجابت على أسئلتهم سواء كانت عن عملها أو حياتها الشخصية.