الجمعة 19 أغسطس 2022 - الساعة: 01:20
آخر الأخبار
إعلام تركي: أردوغان غادر إلى أوكرانيا للقاء زيلينسكي وغوتيريش SadaNews الأسد يصدر مرسوما يتضمن إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة SadaNews إصابة جندي إسرائيلي برصاص زميله بـ"الخطأ" خلال اقتحام نابلس (صورة) SadaNews الجهاد الإسلامي تدين تطبيع تركيا مع إسرائيل SadaNews المالكي: فلسطين تستعد للإعلان عن قائمة بأسماء منظمات إسرائيلية لوضعها على قوائم الإرهاب SadaNews الهيئة المستقلة تستنكر استمرار اعتداء الاحتلال على مؤسسات فلسطينية SadaNews إصابة شابة في جريمة إطلاق نار بالطيبة SadaNews اشتية: لا يحق للاحتلال إغلاق المؤسسات برام الله بأمر عسكري SadaNews مصادر: بلينكن طالب غانتس بإعادة النظر بتعليمات إطلاق النار بالضفة SadaNews الاحتلال يكشف: اعتدينا على "دولة ثالثة" في آخر عدوان على غزة SadaNews وفد فيتنامي إلى إسرائيل الشهر المقبل لإبرام صفقة أسلحة كبيرة SadaNews المستشار الألماني يعلق على تصريحات الرئيس عباس بشأن "الهولوكوست" SadaNews الاحتلال يتخوف من هجمة "مباغتة" لحزب الله اذا فشل "اتفاق الغاز" SadaNews نابلس تودع شهيدها وسيم خليفة SadaNews إياك والإفراط بشرب الماء.. يسمم جسدك ويضرب المخ! SadaNews الصين توجه رسالة تحذيرية "شديدة اللهجة" إلى إسرائيل SadaNews الأسير الباز يعلق إضرابه عن الطعام SadaNews الدفاع المدني ينتشل جثة شاب من بئر فقدت آثاره غرب رام الله SadaNews ماذا وراء القارب الجديد بين إسرائيل وتركيا؟ SadaNews أردوغان يناقش مع زيلينسكي وغوتيريش التسوية الأوكرانية

عرنكي وعبدو يتفقان على إعادة تفعيل جمعيات الجاليات الفلسطينية في أميركا اللاتينية

عرنكي وعبدو يتفقان على إعادة تفعيل جمعيات الجاليات الفلسطينية في أميركا اللاتينية

صدى نيوز - اتفق عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، رئيس دائرة شؤون المغتربين، فيصل عرنكي، ووفد ضم مسؤولين في الجاليات الفلسطينية في أميركا اللاتينية برئاسة السنيور ميجيل عبدو، عضو قيادة الكوبلاك، رئيس اديبال (الشبيبة الفلسطينية التشيلية) وأمين سر حركة فتح في أمريكا اللاتينية، على التعاون والعمل المشترك لإعادة إحياء وتفعيل جمعيات الجاليات الفلسطينية في أمريكا اللاتينية.

جاء ذلك لدى استقبال عرنكي للوفد في مقر منظمة التحرير بمدينة رام الله، حيث قدم الوفد التهنئة له بتسلمه دائرة شؤون المغتربين.

كما بحث عرنكي مع الوفد في القضايا التي تهم الجاليات الفلسطينية في أمريكا اللاتينية، وكذلك في تفعيل مؤسسة كوبلاك (اتحاد الفدرالية الفلسطينية في أمريكا اللاتينية والكاريبي).

وضم الوفد السفراء: سفير دولة فلسطين لدى البيرو وليد المؤقت، والسفير السابق في تشيلي حسين عبد الخالق.

حضر اللقاء: القنصل العام في الإسكندرية السفير رأفت بدران، والأمين العام للاتحاد للكتاب والأدباء الفلسطينيين مراد السوداني.