السبت 28 مايو 2022 - الساعة: 13:22
آخر الأخبار
إصابات خلال تصدي المواطنين لهجوم المستوطنين على بلدة برقة SadaNews الصحة العالمية: هؤلاء الفئات الأكثر عرضة لجدري القردة SadaNews فيديو| مستوطنون يهاجمون المركبات والمحلات ويعربدون وسط حوارة SadaNews استشهاد طفل برصاص الاحتلال جنوب بيت لحم SadaNews فيديو| كتائب القسام تكشف لأول مرة تفاصيل حول الحرب الأخيرة على غزة SadaNews أين وصلت جهود الجزائر لإنهاء الإنقسام الفلسطيني وما أسباب التأخير؟ SadaNews مفوضية التعبئة والتنظيم: "مسيرة أعلام" الإحتلال.. مسار لن تحمد عواقبه SadaNews الطقس: أجواء جافة وشديدة الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات، اليوم السبت SadaNews تل أبيب تمنع الجنود البدو من اصطحاب أسلحتهم إلى منازلهم SadaNews واشنطن تطلب من تل أبيب مجدداً الانتهاء من التحقيق باغتيال أبو عاقلة SadaNews الإضراب الشامل يعم محافظة بيت لحم حدادا على روح الشهيد الطفل زيد غنيم SadaNews تقرير: حظر الأسلحة على ليبيا "لا يزال غير فعال" SadaNews الأرجنتين: تشخيص أول إصابتين بجدري القردة SadaNews تونس: حظر السفر على رئيس حزب "النهضة" راشد الغنوشي SadaNews أعضاء كونغرس يطالبون بمنع أي تهجير للفلسطينيين من مسافر يطا SadaNews خبير اقتصادي: لا يمكن لأوروبا أن تتخلى بسرعة عن الغاز الروسي دون خسائر كبيرة SadaNews صحيفة: انتحار 4 جنود إسرائيليين في شهر واحد SadaNews تل أبيب: سنزيد عدد العمال الفلسطينيين وهذه مصلحة أمنية SadaNews تطورات الحرب الروسية الأوكرانية- القوات الروسية تدخل مدينة إستراتيجية

الدفاع المدني يرفع جاهزيته لاستقبال المنخفض ويقدم نصائح للمواطنين

الدفاع المدني يرفع جاهزيته لاستقبال المنخفض ويقدم نصائح للمواطنين

صدى نيوز - رفع الدفاع المدني الفلسطيني من استعداده وجاهزيته لاستقبال المنخفض الثلجي القادم، ويدعو المواطنين لجملة من إرشادات السلامة تحسبا من مخاطر المنخفض الجوي . 

وأصدر مدير عام الدفاع المدني اللواء العبد ابراهيم خليل تعليماته لكافة طواقم الدفاع المدني برفع درجة الاستعداد والجاهزية ودعوة الشركاء لعقد لجان الطوارئ في المحافظات التي قد تشهد تراكما للثلوج.

 كما دعا المواطنين لاتباع إرشادات السلامة التالية:
-الاستماع إلى نشرات الطقس من خلال الارصاد الجوية الفلسطينية كمصدر موثوق. 
-التزود بالاحتياجات الضرورية كبعض الأدوية ووسائل الطاقة من الغاز والكهرباء . 
-تقييد حركة المركبات من مساء الاربعاء وحتى صباح يوم الخميس وان تقتصر الحركة  لحالات الضرورة فقط .
-عدم المبالغة في الابلاغ عن حوادث او مخاطر لان الأولويات ستكون للاستجابة لحالات الإنقاذ والحرائق وفتح الطرق لتسهيل الحركة للوصول إلى المرافق الحيوية . 
-الالتزام بارشادات الدفاع المدني في استخدام آمن لوسائل التدفئة.

وأعلن الدفاع المدني بضرورة الابلاغ المبكر عن اية مخاطر وحوادث على أرقام الطوارىء ١٠٠ الشرطة \١٠١ الاسعاف\١٠٢ الدفاع المدني