سفير فلسطين في قبرص يجتمع مع رئيس حزب التجمع الديمقراطي
الجاليات الفلسطينية

سفير فلسطين في قبرص يجتمع مع رئيس حزب التجمع الديمقراطي

صدى نيوز - قدم سفير دولة فلسطين في قبرص، عبدالله عطاري، لرئيس حزب التجمع الديمقراطي في قبرص، أفيروف نيوفيتو، هدية رمزية ذات قيمة تاريخية وعاطفية كبيرة للقدس، عاصمة دولة فلسطين، ودعاه لزيارة سفارة فلسطين في قبرص بالمستقبل القريب.

وقالت السفارة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك تابعته صدى نيوز:"شكراً لكم على الترحيب الحار بمكاتب الإنذار الديمقراطي. الأمل المشترك للسفير، السيد عطاري  والرئيس السيد أفيروف نيوفيتو، الحل العادل للفلسطينيين والقبرصيين على أساس القانون الدولي".

وتابعت: "شكرا لكم على الترحيب الحار في مكاتب DISY. الأمل المشترك للسفير ، السيد عطاري، والرئيس السيد أفيروف، هو حل عادل للقضايا الفلسطينية و القبرصية على أساس القانون الدولي".

وأضافت سفارتنا في قبرص: "لقاء ودي وحوار جاد مع زعيم الحزب الحاكم، ضمان استمرار العلاقات التاريخية مطلب وضرورة للطرفين، وهذه العلاقة يجب أن تقوم على الصدق والوضوح".

وتابعت :"من جانبنا نتمنى للشعب القبرصي ما نتمناه للشعب الفلسطيني حلاً عادلاً وشاملاً لكلا القضيتين على أساس الشرعية الدولية، نحن أصحاب حق ولن نتجاوز حقوقنا ونؤمن بحتمية النصر، لذلك نحن نمارس عملنا بشجاعة، بوصلتنا لن تنحرف عن فلسطين وعاصمتها الأبدية القدس درة التاج".