الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:32
آخر الأخبار
مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين SadaNews فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات بحلول نهاية العام SadaNews وفد من "الجهاد" برئاسة النخالة يتجه إلى القاهرة بدعوة مصرية

مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته

مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته

صدى نيوز - أكد  أمين سر حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح إقليم تركيا مراد الجيوسي إن خطاب الرئيس محمود عباس " ابومازن"  امام الجمعية العامة للأمم المتحدة  وضع العالم امام مسؤوليته تجاه جرائم الاحتلال منذ النكبة وبحق اسرانا البواسل الذين يذوقون كل انواع القهر والتعذيب في معتقلات الاحتلال واكد على ضرورة تبييض هذه السجون وحق الاسرى بالتحرر من هذه السلاسل والقيود الغاشمة. 

وقال  الجيوسي إن الخطاب يؤكد  على حق شعبنا في مواجهة هذا الاحتلال شعبيا وقانونيا وسياسيا وثقافيا وكشف القناع عن الوجه الحقيقي البشع للاحتلال ودولته المختلقة.

ورأى الجيوسي أن  الخطاب قدم خارطة للمجتمع  الدولي خارطة طريق واضحة  لانهاء الاحتلال دون تلكؤ او تردد على اساس الشرعية والقانون الدوليين. 

في سياق آخر قال  الجيوسي، إن الكوفية الفلسطينية أصبحت رمزا من رموز فلسطين حول العالم، وأن الهجوم عليها وعلى العلم الفلسطيني سلوك مدان.

ورفض الجيوسي  في الوقت ذاته كل الممارسات التي تسيء لرموز قضيتنا ومنها الكوفية، وما حصل في جامعة الأزهر من قبل حركة "حماس"  داعيا للعمل على رفع العلم والكوفية عاليا في فلسطين وكل العالم.