الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:20
آخر الأخبار
سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين

الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي

الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي

صدى نيوز - بحثت وزيرة الصحة مي الكيلة، اليوم الأحد، مع السفير المصري لدى فلسطين طارق طايل، سبل تعزيز التعاون بين البلدين في المجال الصحي.

وتناول الاجتماع الذي عقد بمقر الوزارة، في رام الله، عرضا للحالة الصحية في فلسطين بشكل عام، والحالة الوبائية في ظل جائحة "كورونا" بشكل خاص، والدعم المصري لفلسطين في المجال الصحي، بمختلف أشكاله، ووقوفها إلى جانب دولة فلسطين في الدعم والمساندة.

وأشادت الكيلة بجمهورية مصر العربية، رئيسا وحكومة وشعبا، على المواقف التاريخية الداعمة لفلسطين في مختلف المجالات، لا سيما الصحية، خاصة خلال جائحة "كورونا".

بدوره، أكد السفير طايل استمرار وتعزيز الدعم والتعاون بين البلدين، مشيرا إلى الجهود الكبيرة التي بذلتها وزارة الصحة الفلسطينية في تقديم الخدمات الصحية للمواطنين ومواجهة الجائحة.