الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 06:54
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

طبيبة: جسم مريض بالسرطان يبث رائحة مميزة

طبيبة: جسم مريض بالسرطان يبث رائحة مميزة

صدى نيوز - قالت إيرينا سكوروغودايفا أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل، في مقابلة تلفزيونية، إن جسم الإنسان المصاب بالأورام يبدأ في إصدار روائح معينة.

وذكرت المختصة، أن الشخص المصاب بهذا المرض الخطير، يعاني من التعرق المفرط ويترافق ذلك برائحة تشبه رائحة اللحم الفاسد.

وأوضحت الأخصائية، أن جسم الإنسان المريض، يقوم خلال مكافحة الورم، بفرز عامل نخر الورم ألفا (TNFα) ويسمى أيضا كاككتين (بالإنجليزية: cachectin)‏ أو كاككسين (بالإنكليزية: cachexin)‏ هو بروتين إشارة خلوية (سيتوكين) يشارك في عملية الالتهاب في جسم الإنسان.

وبالنسبة لأمراض الأورام، تبقى الزيادة في درجة الحرارة سمة مميزة، ويمكن أن تستمر هذه الحالة لفترة طويلة. ولذلك غالبا ما نشم رائحة الأمونيا لدى الذين يعانون من أمراض الكلى أو الكبد.