الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:31
آخر الأخبار
مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها SadaNews الطقس: أجواء خريفية معتدلة وارتفاع على الحرارة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "هاكرز" ينشرون تفاصيل شخصية لمئات الجنود الإسرائيليين SadaNews فرنسا تعتزم إغلاق 7 مساجد وجمعيات بحلول نهاية العام SadaNews وفد من "الجهاد" برئاسة النخالة يتجه إلى القاهرة بدعوة مصرية

بدوي: خطاب الرئيس عبر عن طموحات وآمال شعبنا واتسم بالتوازن والشمولية

بدوي: خطاب الرئيس عبر عن طموحات وآمال شعبنا واتسم بالتوازن والشمولية

بروكسل - صدى نيوز: عبر عضو المجلس الوطني الفلسطيني ومنسق الجالية الفلسطينية في بلجيكا ولوكسمبورغ عماد بدوي، في بيان صادر عنه ان خطاب الرئيس محمود عباس امام الجمعية العامة للامم المتحدة، تاريخي بامتياز باعتبار أن الرئيس انتهز هذه اللحظة التاريخية لإيصال رسالة الشعب الفلسطيني إلى العالم.

وأضاف بدوي أن السيد الرئيس أكد للعالم اليوم ومن جديد أن شعبنا الفلسطيني لا يقبل القسمة على اثنين وأن قيادته متمسكة بالسلام وبالشرعية الدولية وبحقوق شعبنا معاً، وأن هناك فرصة لإنقاذ حل الدولتين والسلام معاً، و أن الرئيس ميز خطابه بإبراز دور أسرانا في السجون الإسرائيلية حيث أن الاحتلال الإسرائيلي صعد من هجمته عليهم في الأسابيع الماضية.

وتابع بدوي "لقد وضع الرئيس العالم أمام مسؤولياته تجاه شعبنا، محذرا من مواصلة سكوت العالم عن جرائم الاحتلال المستمرة بحق شعبنا".