الأربعاء 27 أكتوبر 2021 - الساعة: 07:01
آخر الأخبار
المنظمات الأهلية: نرحب بموقف الاتحاد الاوروبي ونطالب بالمزيد من الحراك الدولي لحماية المجتمع المدني الفلسطيني  SadaNews اشتية من بروكسل: دعونا لمنع دخول منتجات المستوطنات إلى أوروبا SadaNews الأشغال الشاقة 10 سنوات لمدان بتهمة بيع مواد مخدرة SadaNews سلطة النقد تشجب السطو على فرع بنك فلسطين وتطمئن الجمهور على أوضاع الجهاز المصرفي SadaNews لبنان: لن نتنازل عن حقوقنا في مفاوضات ترسيم الحدود مع إسرائيل SadaNews مصرع طفل غرقا من قرية الزعرورة في النقب SadaNews وزير إسرائيلي: سنمنع تمرير مشروع قانون الاعتراف بمذبحة كفر قاسم SadaNews علامتان تحذيريتان على أنفك قد تظهران كآثار جانبية للعقاقير المخفضة للكوليسترول SadaNews موجة غلاء تطال كلّ شيء: زيوت السيارات على موعد مع الارتفاع! SadaNews إصابة وزيرة الصحة المصرية بأزمة قلبية ونقلها للمستشفى SadaNews مسيرة وسط مدينة رام الله إسنادا للأسرى المضربين عن الطعام SadaNews خبراء يشرحون إلى أي مدى ينبغي القلق حيال متحوّر AY.4.2! SadaNews إذاعة: إسرائيل تُعدّ خططا لمهاجمة المنشآت النووية الإيرانية SadaNews فأرة الكمبيوتر تهدد موظفي المكاتب SadaNews أعراض السكري لدى الطفل.. تعرفوا عليها SadaNews فرنسا "قلقة" من تصنيف إسرائيل 6 مؤسسات فلسطينية كـ"إرهابية" SadaNews زيارة ماجد فرج للإمارات.. فتح لصفحة جديدة مع أبو ظبي وإنهاء لدحلان؟ SadaNews مجدداً: سرقة آلاف الرصاصات من مستودعات جيش الاحتلال SadaNews محطات الوقود تشل سيارات الحكومة "المدنية والعسكرية"! SadaNews واشنطن: نعارض بشدّة توسيع إسرائيل استيطانها

رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية بأوروبا يُدين تصرفات حركة "حماس"

رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية بأوروبا يُدين تصرفات حركة "حماس"

صدى نيوز - أدان رئيس الاتحاد العام للجاليات الفلسطينية في أوروبا، د.علي القادي، تصرفات حركة حماس بعد اعتقالات واعتداءات نفذتها بحق طلبة جامعة الأزهر لارتدائهم الكوفية الفلسطينية من جهة، وهجمتهم الشرسة المتواصلة ضد الرئيس محمود عباس والقيادة الفلسطينية في ظل الظروف الصعبة التي تعيشها القضية الفلسطينية واتجاه الأنظار نحو فلسطين مع اقتراب خطاب الرئيس الهام بالأمم المتحدة من جهة أخرى.

وأكد القادي أن ما قامت به حماس من اعتداء على الكوفية الفلسطينية هو بمثابة اعتداء على الرمزية الوطنية، وعليها مغادرة مربع الهيمنة وثقافة الضرب والإعتداء.

وأضاف أن ما يجري من التشكيك بالقيادة الفلسطينية لا يخدم سوى الاحتلال الاسرائيلي.

وشدد على أن منظمة التحرير الفلسطينية بقياد الرئيس هي الممثل الشرعي الوحيد للشعب الفلسطيني.