منذر مرعي: هجمة "حماس" الشرسة ضد الرئيس والقيادة تتماشى مع أكاذيب الاحتلال
الجاليات الفلسطينية

منذر مرعي: هجمة "حماس" الشرسة ضد الرئيس والقيادة تتماشى مع أكاذيب الاحتلال

  صدى نيوز: استهجن عضو المجلس الوطني وأحد مؤسسي اتحاد الجاليات الفلسطينية في أوروبا منذر مرعي الهجمة الشرسة من  قبل أبواق "حماس" على الرئيس محمود عباس والقيادة، والتي تتماشى مع الأكاذيب التي تشنها حكومة الاحتلال ضد شعبنا.

وقال مرعي في حديث للإذاعة الرسمية، اليوم الثلاثاء، "نحن في الشتات وتحديدا في أوروبا، نستهجن الكم الهائل من التزوير والمنشورات الكاذبة التي تلفقها حماس باسم القيادة الفلسطينية للإساءة لها".

 ودعا مرعي أبناء شعبنا إلى توخي الحذر والدقة تجاه هذه المنشورات التي تتساوق تماما مع أهداف الاحتلال، من أجل مصالح ضيقة، مشيرا إلى أن أبواق "حماس" في بث الفتنة تضرب النسيج الوطني والاجتماعي كونها تخدم الاحتلال وحلفاءه.

وشدد على ضرورة تحقيق الوحدة الوطنية في الأوقات العصيبة التي يمر بها شعبنا، وأسرانا في معتقلات الاحتلال.

وتقود حركة حماس هجمة الكترونية ضد الرئيس والقيادة الشرعية عشية خطاب سيادته في الأمم المتحدة يوم الجمعة المقبل، وذلك بالتزامن مع حملة إسرائيلية لمقاطعة اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة بدعوى أنه يساوي بين العنصرية والصهيونية.

وفي هذا الصدد، أبرزت شخصيات وطنية وقيادية في فصائل العمل الوطني ومنظمة التحرير والمجلس الوطني الفلسطيني، ردود فعل ومواقف وطنية على هجوم حماس المتقاطع مع حملة منظومة الاحتلال الاسرائيلي على الرئيس محمود عباس، والتشكيك بشرعية القيادة ومنظمة التحرير الفلسطينية، كما نددوا في احاديث صحفية بجريمة مسلحي حماس اثناء اقتحامهم حرم جامعة الأزهر في مدينة غزة والاعتداء على المتوشحين بالكوفية الفلسطينية من طلبتها وموظفيها.