غرفة تجارة رام الله والبيرة وبنك القاهرة عمان يبحثان سبل التعاون المشترك
مال وأعمال

غرفة تجارة رام الله والبيرة وبنك القاهرة عمان يبحثان سبل التعاون المشترك

رام الله- استقبل رئيس غرفة تجارة وصناعة محافظة رام الله والبيرة عبد الغني العطاري ونائب الرئيس محمد النبالي اليوم في مقر الغرفة التجارية جوزيف نسناس المدير الاقليمي لبنك القاهرة عمان ونائبه فراس النجاب وذلك لبحث اواصر التواصل والتعاون المشترك بين الطرفين والاطلاع عن كثب على الوضع الاقصادي الراهن والوقوف على ما يمكن ان يقدمه القطاع المصرفي للقطاع الخاص الفلسطيني .

من جهته رحب العطاري بالوفد الزائر مؤكدا على اهمية الدور الذي يقدمه القطاع المصرفي في دفع عجلة النشاط الاقتصادي قدما واشاد بالتسهيلات الائتمانية التي يقدمها بنك القاهرة عمان وتحسين جودة الخدمات وابتكار منتجات وخدمات منافسة تلبي احتياجات المواطنين والتجار متماشيا مع كافة القوانين والأعراف الدولية.

بدوره قال السيد جوزيف نسناس ان البنك يسعى إلى تقديم خدمات بنكية رائدة تهدف إلى ابتكار منتجات وخدمات مصرفية مواكبة لإحتياجات العملاء المتغيرة، ويركز على التواصل بشفافية عالية، من خلال سياسته المعهودة وخدماته المتميزة.

 

وشارك في اللقاء اعضاء مجلس الادارة السيد بسام رباح والسيد غازي البزار والسيد ناجح القاضي والسيد سعدي الخليلي والمهندس محمد عابدين