الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 22:25
آخر الأخبار
مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته SadaNews تقرير: الاحتلال فشل بالعثور على أسلحة في الضفة SadaNews البطش: الضفة بعد اليوم لن تكون ساحة فارغة يستبيحها الاحتلال

"تواجه مرضا جديدا".. تطورات مفاجئة في حالة الفنانة دلال عبد العزيز

"تواجه مرضا جديدا".. تطورات مفاجئة في حالة الفنانة دلال عبد العزيز

صدى نيوز - كشف الإعلامي رامي رضوان، عن آخرتطورات الحالة الصحية، للفنانة دلال عبد العزيز، الساعات الاخيرة، حيث تعاني من مضاعفات إصابتها بفيروس كورونا المستجد كوفيد 19.

وقال رامي رضوان : «الوضع الصحي لدلال عبد العزيز صعب، مش سهل، ومقدرش أقول فيه تحسن، وكل شوية بتطلع مفاجأة، والموضوع شديد الصعوبة»

وتابع رامي رضوان  : “إحنا قاعدين كأسرة بنعمل شيفتات 24 ساعة عشان نكون مع حماتي العزيزة، وبنقعد في غرفة تابعة لغرفة الرعاية عشان منسبهاش لحظة”.

وفي سايق متصل،  قالت مصادر طبية أن الفنانة دلال عبد العزيز معرضة للإصابة بالاكتئاب بنسبة كبيرة، بسبب بقائها داخل أروقة المستشفى منذ فترة بعيدة.

يذكر انه تم نقل فنانة دلال عبد العزيز، من المستشفى الخاص الذي كانت تعالج فيه إلى مستشفى حكومي، وذلك بعد حدوث تطورات في حالتها الصحية بشكل مفاجئ.

ِوأكدت المصادر، إن الأطباء المسئولة عن علاج دلال عبد العزيز في المستشفى الخاص، قاموا بتقديم تقارير طبية وافية للحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، مشيرين إلى أنها تعاني من تليف في الرئة يجعلها تتنفس بصعوبة، وذلك على أثر إصابتها بفيروس كورونا منذ ما يقارب من حوالي ثلاثة أشهر.

وذكرت المصادر، أن الفنانة دلال عبد العزيز تم شفائها تماما من الإصابة بفيروس كورونا الذي تواجهه منذ شهر أبريل الماضي، ولكن لم يتم شفائها من مضاعفات الفيروس حتى الأن، مؤكدين أنها تحتاج إلى وقت طويل حتى تعود كفاءة الرئة كما كانت عليه قبل الإصابة.