الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 21:39
آخر الأخبار
ضمن جهوده المتواصلة لتنمية الرياضة في فلسطين.. بنك فلسطين يقدّم رعايته لدعم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى    SadaNews الصحة ترسل 300 ألف جرعة من لقاح فايزر الى غزة SadaNews مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته

علاقة آثمة.. مصرية تقتل أطفالها الثلاثة من أجل "صديقها"

علاقة آثمة.. مصرية تقتل أطفالها الثلاثة من أجل "صديقها"

صدى نيوز - كشفت الأجهزة الأمنية المصرية، تفاصيل مروعة بقضية مقتل 3 أطفال وإصابة والدهم بالتسمم، في محافظة قنا جنوب البلاد.

فقد كشف جهاز الأمن العام عن مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أفادت التحريات بارتباط الأم بعلاقة عاطفية مع صديق لها "سائق"، وأنهما اشتركا معا في وضع "السم" داخل العصير للتخلص من أطفالها وزوجها.

ثقافة وفنهكذا تلقت عائلة دلال عبدالعزيز شائعة وفاتها.. وجديدها مقلق

إلى هذا تلقى ضباط مركز فرشوط بلاغا من المستشفى المركزي باستقباله "عاملا"، 32 سنة، "فـي حالة غيبوبة ولا يمكن استجوابه"، وأنجاله الثلاثة "آدم"، 9 سنوات، و"أميرة"، 8 سنوات، و"أمير"، 4 سنوات، مُصابين بحالة تسمم إثر تناولهم عصيرا، ووفاة الثلاثة أثناء تلقيهم الإسعافات الأولية.

علاقة غير شرعية

على الفور، وجه مساعد وزير الداخلية لقطاع الأمن العام، بسرعة تشكيل فريق بحث، وتوصل إلى ارتباط زوجة المصاب، 26 سنة، ربة منزل، بعلاقة عاطفية مع "سائق"، 26 سنة، تم ضبطهما، وبمواجهتهما اعترفا بالجريمة.

وأكد المتهم الثاني وجود علاقة مع المتهمة، واتفاقهما على التخلص من زوجها وأولادها، وفي سبيل ذلك، أحضر مادة سامة ووضعها فـي 4 عبوات عصير وأعطاها للمتهمة، والتي قامت بتقديمها للمجني عليهم (زوجها، وأطفالهما).

وبمواجهة المتهمة بأقوال عشيقها أكدت اعترافاته.

وكانت التحريات أكدت وجود خلافات بين المتهمة وزوجها، المصاب حاليا، وأن المتهمة تركت منزل الزوجية عدة مرات غاضبة، بعد أن وجهت له تهديدات متكررة بـ"الندم الشديد" وذلك أمام الجيران، إلا أن أسرتها كانت تجبرها على العودة لمسكن الزوجية.

أقوال متناقضة

وأشارت التحريات إلى أن الزوجة أدلت بعدة أقوال متناقضة لتضليل العدالة، ففي بادئ الأمر ذكرت أن الضحايا تناولوا عصيرًا منتهي الصلاحية من محل بقالة، إلا أنه بتفريغ كاميرات في خط سير الزوج وأطفاله لم يثبت ذلك، ثم ادعت أنهم تناولوا بطيخا مسرطنا بجوار وجبة فسيخ قديمة، وأنها لم تأكل معهم، ومؤخرا ادعت أن مبيدا حشريا سقط في وجبة الإفطار، وبفحص المنزل لم يتم العثور على أي مبيدات، إلا أنه تم التوصل إلى صديقها، الذي أكد ارتباطه عاطفيا بها وتقديمه لها المادة السامة والعصير من أجل التخلص من الزوج والأولاد.