الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 23:00
آخر الأخبار
مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته SadaNews تقرير: الاحتلال فشل بالعثور على أسلحة في الضفة SadaNews البطش: الضفة بعد اليوم لن تكون ساحة فارغة يستبيحها الاحتلال

البحرية المصرية تنقذ يختا إسرائيليا في البحر المتوسط.. بعد نفاد وقوده

البحرية المصرية تنقذ يختا إسرائيليا في البحر المتوسط.. بعد نفاد وقوده

صدى نيوز - أفادت الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية في القاهرة، الثلاثاء، بأن البحرية المصرية تمكنت من إنقاذ يخت إسرائيلي في البحر المتوسط، بعد نفاذ وقوده.

ونشرت الصفحة الرسمية للسفارة الإسرائيلية في القاهرة، مساء الثلاثاء، تغريدة جديدة لها على صفحتها الرسمية على "تويتر"، أكدت من خلالها إنقاذ البحرية المصرية ليخت إسرائيلي في البحر المتوسط بعد نفاذ وقوده.

وأوضحت السفارة أن اليخت الإسرائيلي أطلق استغاثة، عاجلة، للمساعدة وهو في البحر المتوسط، قادما من مدينة إيلات على البحر الأحمر، فاستجابت دورية مصرية "عن طيب خاطر" ـ على حد وصفها.

وتحت عنوان "يُقال الصديق وقت الضيق" أنقذت دورية مصرية يختا إسرائيليا كان على متنه فريق مكون من ثلاثة بحارة، أقلع من ميناء إيلات إلى البحر المتوسط، في طريقهم إلى تركيا عبر قناة السويس.

وأعربت السفارة الإسرائيلية في القاهرة عن شكرها وسعادتها بكرم "مصر وجدعنة المصريين"، ومدى ما لمسوه بأنفسهم من "جدعنة" خاصة بعد الاستجابة الفورية لاستغاثة اليخت الإسرائيلي.