الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 21:12
آخر الأخبار
ضمن جهوده المتواصلة لتنمية الرياضة في فلسطين.. بنك فلسطين يقدّم رعايته لدعم الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى    SadaNews الصحة ترسل 300 ألف جرعة من لقاح فايزر الى غزة SadaNews مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews 5 شهداء برصاص الاحتلال في جنين والقدس

السفير شبلي ووزير خارجية مالي يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

السفير شبلي ووزير خارجية مالي يبحثان سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

صدى نيوز - بحث سفير دولة فلسطين لدى جمهورية مالي هادي شبلي، ووزير الخارجية والتعاون الدولي المالي عبد الله جوب، سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين، وذلك خلال لقاء عقد في مقر الوزارة بالعاصمة باماكو.

وهنأ شبلي الوزير جوب لمناسبة تعيينه في المنصب للمرة الثانية، وأطلعه على آخر مستجدات القضية الفلسطينية، مقدّرًا جهود الشعب المالي ووقوف مختلف السلطات المالية المتعاقبة مع قضيتنا في كافة المحافل الدولية والإقليمية.

وناقش الجانبان جملة من القضايا ذات الاهتمام المشترك، وبحثا سبل تعزيز علاقات التعاون بين البلدين، خاصة بعد التوقيع على اتفاقية التعاون الإطارية التي تشمل كافة المجالات الحيوية الهادفة إلى تقوية أواصر الأخوّة والتعاون، بما في ذلك مقترح إلغاء تأشيرة الدخول بين البلدين لصالح الجوازات الدبلوماسية وجوازات العمل بين البلدين.

من جهته، لفت الوزير جوب إلى موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية، مؤكدًا استعداده التام للقاء وزير الخارجية والمغتربين رياض المالكي، ورغبته بزيارة فلسطين في أقرب فرصة ممكنة.