الأحد 26 سبتمبر 2021 - الساعة: 22:57
آخر الأخبار
مسؤول إسرائيلي: حماس تصعّد بالضفة SadaNews الافراج عن المناضلة خالدة جرار SadaNews الكيلة تبحث مع السفير المصري سبل تعزيز التعاون بالمجال الصحي SadaNews الأردن: الأقصى لا يقبل الشراكة ولا التقسيم SadaNews الإعدام شنقاً لطبيب من الخليل قتل صديقه المسعف SadaNews بيني غانتس: السنوار غير متوقع وأبو مازن تسلّق الشجرة SadaNews رئيس الوزراء يزور سلطة النقدويطلع على خططها التطويرية  SadaNews كوخافي: منعنا تنفيذ عمليات كبرى في اسرائيل SadaNews "بدا نحيلا ومتأثرا بوفاة أخيه".. القضاء الجزائري يؤجل محاكمة شقيق بوتفليقة SadaNews "فرانس برس": 50 قتيلا جراء اشتباكات في مأرب خلال آخر 48 ساعة SadaNews تونس.. وقفة احتجاجية على الإجراءات الاستثنائية للرئيس سعيد SadaNews قناة عبرية: الملك عبد الله التقى لابيد سرا في عمان SadaNews إسرائيل: أكثر من 1800 إصابة بكورونا في صفوف الجيش SadaNews جيش الاحتلال يتأهب على حدود غزة SadaNews "الخارجية": نتابع اختفاء 6 من مواطنينا في تركيا SadaNews مسؤول إسرائيلي يدعو للتعامل بصرامة مع حماس SadaNews جيش الاحتلال سيواصل عملياته بالضفة لهذا السبب SadaNews مراد الجيوسي: خطاب الرئيس أمام الأمم المتحدة وضع العالم أمام مسؤولياته SadaNews تقرير: الاحتلال فشل بالعثور على أسلحة في الضفة SadaNews البطش: الضفة بعد اليوم لن تكون ساحة فارغة يستبيحها الاحتلال

متضامنون في نيويورك يحتجون أمام منزل مستوطن احتل منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح

متضامنون في نيويورك يحتجون أمام منزل مستوطن احتل منزل عائلة الكرد في الشيخ جراح

صدى نيوز - احتج العشرات من المتضامنين مع الحق الفلسطيني أمام منزل المستوطن جاستن سي فوتشي، المعروف باسم يعقوب، في ولاية نيويورك، الذي استولى على منزل عائلة الكرد في حي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.

وشارك في الفعالية، التي أقيمت اليوم في مدينة لونغ آيلند، ممثلون عن نقابة المحامين الأميركية ومؤسسات فلسطينية، وناشطون متضامنون مع فلسطين.

وارتدى المشاركون، أثناء الفعالية، قمصانا تحمل المقولة الشهيرة للمستوطن يعقوب عندما قال لعائلة الكرد "إذا لم أسرقه أنا سيسرقه شخص آخر"، ورفعوا العلم الفلسطيني واليافطات المطالبة بحق الشعب الفلسطيني في الحرية والاستقلال، ورددوا هتافات مثل "الحرية لفلسطين والصهيونية إرهاب".

وقالت المحامية لميس الديك، خلال الفعالية، ما هو هدف شخص يعيش في نيويورك يبعد آلاف الأميال يذهب ليسرق منزلا فلسطينيا في مدينة القدس؟ مضيفة أن ذلك يعتبر انتهاكا واضحا للقانون الدولي وجريمة ضد الإنسانية.