الجمعة 19 أغسطس 2022 - الساعة: 02:18
آخر الأخبار
إعلام تركي: أردوغان غادر إلى أوكرانيا للقاء زيلينسكي وغوتيريش SadaNews الأسد يصدر مرسوما يتضمن إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة SadaNews إصابة جندي إسرائيلي برصاص زميله بـ"الخطأ" خلال اقتحام نابلس (صورة) SadaNews الجهاد الإسلامي تدين تطبيع تركيا مع إسرائيل SadaNews المالكي: فلسطين تستعد للإعلان عن قائمة بأسماء منظمات إسرائيلية لوضعها على قوائم الإرهاب SadaNews الهيئة المستقلة تستنكر استمرار اعتداء الاحتلال على مؤسسات فلسطينية SadaNews إصابة شابة في جريمة إطلاق نار بالطيبة SadaNews اشتية: لا يحق للاحتلال إغلاق المؤسسات برام الله بأمر عسكري SadaNews مصادر: بلينكن طالب غانتس بإعادة النظر بتعليمات إطلاق النار بالضفة SadaNews الاحتلال يكشف: اعتدينا على "دولة ثالثة" في آخر عدوان على غزة SadaNews وفد فيتنامي إلى إسرائيل الشهر المقبل لإبرام صفقة أسلحة كبيرة SadaNews المستشار الألماني يعلق على تصريحات الرئيس عباس بشأن "الهولوكوست" SadaNews الاحتلال يتخوف من هجمة "مباغتة" لحزب الله اذا فشل "اتفاق الغاز" SadaNews نابلس تودع شهيدها وسيم خليفة SadaNews إياك والإفراط بشرب الماء.. يسمم جسدك ويضرب المخ! SadaNews الصين توجه رسالة تحذيرية "شديدة اللهجة" إلى إسرائيل SadaNews الأسير الباز يعلق إضرابه عن الطعام SadaNews الدفاع المدني ينتشل جثة شاب من بئر فقدت آثاره غرب رام الله SadaNews ماذا وراء القارب الجديد بين إسرائيل وتركيا؟ SadaNews أردوغان يناقش مع زيلينسكي وغوتيريش التسوية الأوكرانية

صحيفة: بينيت يؤخر انعقاد مجلس التخطيط والبناء الاستيطاني بطلب أميركي

صحيفة: بينيت يؤخر انعقاد مجلس التخطيط والبناء الاستيطاني بطلب أميركي

صدى نيوز - ذكر موقع صحيفة يسرائيل هيوم العبرية، أمس الثلاثاء، أن رئيس الوزراء الإسرائيلي نفتالي بينيت يعمل على تأخير انعقاد مجلس التخطيط والبناء في المستوطنات، وذلك بطلب من الإدارة الأميركية برئاسة جو بايدن.

وبحسب الموقع، فإن القرار تسبب بعاصفة في اليمين الإسرائيلي والذي اعتبر تأخير عقد المجلس بمثابة تجميد لعملية البناء مستقبلًا في مستوطنات الضفة الغربية.

وقال مسؤولون في المجالس الاستيطانية، إن هذا القرار استسلام لإملاءت أميركية.

وردًا على ذلك قال مكتب بينيت، إنه لا يوجد أي طلب أميركي بهذا الشأن، وأن تجميد عمل المجلس منذ يناير/ كانون الثاني الماضي، كان منذ حكومة نتنياهو.