الثلاثاء 27 سبتمبر 2022 - الساعة: 16:12
آخر الأخبار
ارتفاع عدد ضحايا غرق السفينة في بنغلاديش إلى 50 SadaNews الشرطة: اعتقال المشتبه به بقتل النقيب "محمد الجمل" في بيت سوريك SadaNews شركة إسرائيلية تزود المغرب بطائرات بدون طيار بعشرات الملايين من الدولارات SadaNews طعام يساعد في القضاء على النعاس أثناء النهار.. ما هو؟ SadaNews هل يتأثر جسم الإنسان سلباً إذا توقف عن تناول السكر بشكل مفاجئ؟ SadaNews مقتل فلسطيني من رام الله في سطو مسلح على متجر بأمريكا SadaNews الاحتلال يفجر جسما مشبوها قرب قرية عابود ويغلق طريقا رئيسيا SadaNews استعدادات لإحياء الذكرى الـ22 لهبة القدس والأقصى في الداخل المحتل السبت SadaNews 40 عاما على استشهاد المناضل سعد صايل SadaNews لليوم الثالث: 30 أسيرا يواصلون إضرابهم عن الطعام رفضا للإداري SadaNews "التعليم العالي" تعلن نتائج الامتحان التطبيقي الشامل للدورة الصيفية 2022 SadaNews تعديل ساعات عمل معبر الكرامة يوم الاثنين القادم.. سيعمل لمدة 24 ساعة SadaNews إيلون ماسك: الاحتياطي الفيدرالي يضر بالاقتصاد الأمريكي SadaNews فيديو- مقتل شرطي بهجوم قرب مركز للشرطة في تركيا SadaNews "الأوقاف" تعلن أسماء شركات الحج والعمرة المؤهلة للعمل هذا الموسم SadaNews الهيئة والبورصة تبحثان تطوير قطاع الأوراق المالية الفلسطيني عبر أدوات وتشريعات جديدة SadaNews الإسلامي الفلسطيني يحصل على جائزة"أفضل مصرف يقدم الخدمات والمنتجات المصرفية المتوافقة مع الشريعة الإسلامية في فلسطين" للعام 2022 SadaNews تمديد اعتقال اشتية وطبيلة 7 أيام أخرى لاستكمال التحقيق SadaNews روسيا تمهل القنصل الياباني 48 ساعة للمغادرة بعد اعتقاله بشبهة التجسس SadaNews منظمة التجارة العالمية تُحذر: العالم مقبل على ركود عالمي

بعد دخولها في غيبوبة.. تطور جديد في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

بعد دخولها في غيبوبة.. تطور جديد في حالة الفنانة ياسمين عبد العزيز

صدى نيوز - حالة من القلق تعيشها أسرة الفنانة ياسمين عبد العزيز، وجمهورها ومحبيها، للاطمئنان على حالتها الصحية، بعد تعرضها لوعكة صحية، أسفرت عن دخولها في غيبوبة تامة.

وتعرضت الفنانة ياسمين عبد العزيز الايام الماضية، لخطأ طبي أثناء إجراءها عملية جراحية، أسفر عن دخولها في غيبوبة تامة، وحجزها بالعناية المركزة.

وتم نقل ياسمين عبد العزيز إلى العناية المركزة وهي تعاني من تلوث وتسمم في الدم، وترتيب عليه دخولها من جديد في غرفة العمليات من أجل إجراء عملية جراحية في الساعات القليلة المقبلة.

وخلال الساعات الماضية شهدت الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز تحسنا أفضل كثيرا وفاقت من الغيبوبة التي دخلت فيها اثناء إجراء عملية في احد المستشفيات.

من جانبه، طمأن وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، جمهورها عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، حيث كتب “الحمدلله أحسن كتير من إمبارح”.

وفي وقت سابق، كشف الإعلامي سيد علي، سبب الأزمة الصحية للفنانة ياسمين عبد العزيز وآخر تطورات الحالة الصحية لها بعد تعرضها لوعكة صحية، وذلك خلال برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”.

حيث أكد خلال برنامج “حضرة المواطن” المذاع على قناة “الحدث اليوم”: أن ياسمين عبد العزيز كانت تعاني من مشكلة في الرحم دخلت علي أثرها مستشفى شهير، موضحًا أنه خلال عملية المنظار التي أجرتها الفنانة حدث لها مشكلة في القولون ومنطقة البطن، لذلك ظلت في غرفة العمليات لفترة.