الجمعة 19 أغسطس 2022 - الساعة: 01:56
آخر الأخبار
إعلام تركي: أردوغان غادر إلى أوكرانيا للقاء زيلينسكي وغوتيريش SadaNews الأسد يصدر مرسوما يتضمن إعفاءات وتسهيلات غير مسبوقة SadaNews إصابة جندي إسرائيلي برصاص زميله بـ"الخطأ" خلال اقتحام نابلس (صورة) SadaNews الجهاد الإسلامي تدين تطبيع تركيا مع إسرائيل SadaNews المالكي: فلسطين تستعد للإعلان عن قائمة بأسماء منظمات إسرائيلية لوضعها على قوائم الإرهاب SadaNews الهيئة المستقلة تستنكر استمرار اعتداء الاحتلال على مؤسسات فلسطينية SadaNews إصابة شابة في جريمة إطلاق نار بالطيبة SadaNews اشتية: لا يحق للاحتلال إغلاق المؤسسات برام الله بأمر عسكري SadaNews مصادر: بلينكن طالب غانتس بإعادة النظر بتعليمات إطلاق النار بالضفة SadaNews الاحتلال يكشف: اعتدينا على "دولة ثالثة" في آخر عدوان على غزة SadaNews وفد فيتنامي إلى إسرائيل الشهر المقبل لإبرام صفقة أسلحة كبيرة SadaNews المستشار الألماني يعلق على تصريحات الرئيس عباس بشأن "الهولوكوست" SadaNews الاحتلال يتخوف من هجمة "مباغتة" لحزب الله اذا فشل "اتفاق الغاز" SadaNews نابلس تودع شهيدها وسيم خليفة SadaNews إياك والإفراط بشرب الماء.. يسمم جسدك ويضرب المخ! SadaNews الصين توجه رسالة تحذيرية "شديدة اللهجة" إلى إسرائيل SadaNews الأسير الباز يعلق إضرابه عن الطعام SadaNews الدفاع المدني ينتشل جثة شاب من بئر فقدت آثاره غرب رام الله SadaNews ماذا وراء القارب الجديد بين إسرائيل وتركيا؟ SadaNews أردوغان يناقش مع زيلينسكي وغوتيريش التسوية الأوكرانية

تقديرات إسرائيلية: إطلاق الصواريخ من لبنان مرتبط بما جرى في المسجد الأقصى

تقديرات إسرائيلية: إطلاق الصواريخ من لبنان مرتبط بما جرى في المسجد الأقصى

صدى نيوز - قدرت مصادر عسكرية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن يكون إطلاق الصواريخ من لبنان فجر أمس تجاه الجليل الأعلى مرتبط بما جرى من أحداث في المسجد الأقصى.

وبحسب قناة 12 العبرية، فإن الجيش الإسرائيلي لا يزال يرى أن الحدث انتهى ولا يتوقع المزيد من إطلاق الصواريخ.

ووفقًا للتقييم الإسرائيلي، فإن هناك مخاوف من أن الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة قد تبدأ قريبًا بتنفيذ هجمات من غزة أو لبنان لتثبيت معادلة جديدة أن كل حدث في الأقصى سوف يكون عليه رد سواء من القطاع أو المناطق اللبنانية.

وكان صاروخان أطلقا فجر أمس باتجاه الجليل الأعلى من الأراضي اللبنانية، حيث زعم الجيش الإسرائيلي إسقاط أحدهما وسقوط الآخر بمنطقة مفتوحة.

وكان أكثر من 2500 مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى يومي الأحد والاثنين الماضيين لإحياء ما يسمى “خرب الهيكل” ما تسبب بردود فعل فلسطينية وإسلامية غاضبة.