الجمعة 30 يوليو 2021 - الساعة: 00:45
آخر الأخبار
كورونا في فلسطين: 116 إصابة جديدة ولا وفيات بآخر 24 ساعة SadaNews الإمارات: هذا هو الحل الوحيد لتخطي الأوضاع المتدهورة بفلسطين SadaNews رئاسة الوزراء توضح: لهذا السبب تم إلغاء المادة (22) من مدونة السلوك SadaNews أحمد كميل يجمد عضويته في ثوري فتح: لن أكون شاهد زور SadaNews الصحة: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل SadaNews وزيرة الصحة: تجاوزنا مليون جرعة تطعيم SadaNews بينت: سنواصل الرد على كل بالون حارق يطلق من غزة SadaNews خلال فصل الصيف.. تخلص من الكرش في 3 أسابيع فقط SadaNews ضبط مشتل لزراعة الماريجوانا المخدرة جنوب الخليل SadaNews للحفاظ على حياتك.. تجنب عادات يومية قد تؤدي إلى النوبات القلبية SadaNews واشنطن تبدي المخاوف إزاء تطبيق التجسس الإسرائيلي “بيغاسوس” SadaNews اللجنة الوطنية لكورونا: سنرفع توصياتنا للحكومة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تفشي الفيروس SadaNews الخارجية: وفاتان و26 إصابة جديدة بفيروس كورنا في صفوف جالياتنا SadaNews نقابة الأطباء تعلن توقف العاملين بمراكز كورونا عن الإشراف والمتابعة SadaNews 5 أسباب مهمة لوجوب عدم النوم مع تشغيل المروحة SadaNews شهيد برصاص الاحتلال في بيت أمر SadaNews الاحتلال يتخذ إجراءً جديداَ ضد سكان القدس من حملة تصاريح "لم الشمل" SadaNews البيت الابيض يصادق على مساعدات بـ 3.3 مليار دولار لإسرائيل SadaNews صحيفة: الاحداث بدأت تتسارع بالضفة SadaNews الاحتلال يعلن عن اجراءات للفلسطينيين في قطاع غزة

تقديرات إسرائيلية: إطلاق الصواريخ من لبنان مرتبط بما جرى في المسجد الأقصى

تقديرات إسرائيلية: إطلاق الصواريخ من لبنان مرتبط بما جرى في المسجد الأقصى

صدى نيوز - قدرت مصادر عسكرية إسرائيلية، اليوم الأربعاء، أن يكون إطلاق الصواريخ من لبنان فجر أمس تجاه الجليل الأعلى مرتبط بما جرى من أحداث في المسجد الأقصى.

وبحسب قناة 12 العبرية، فإن الجيش الإسرائيلي لا يزال يرى أن الحدث انتهى ولا يتوقع المزيد من إطلاق الصواريخ.

ووفقًا للتقييم الإسرائيلي، فإن هناك مخاوف من أن الفصائل الفلسطينية في قطاع غزة قد تبدأ قريبًا بتنفيذ هجمات من غزة أو لبنان لتثبيت معادلة جديدة أن كل حدث في الأقصى سوف يكون عليه رد سواء من القطاع أو المناطق اللبنانية.

وكان صاروخان أطلقا فجر أمس باتجاه الجليل الأعلى من الأراضي اللبنانية، حيث زعم الجيش الإسرائيلي إسقاط أحدهما وسقوط الآخر بمنطقة مفتوحة.

وكان أكثر من 2500 مستوطن اقتحموا المسجد الأقصى يومي الأحد والاثنين الماضيين لإحياء ما يسمى “خرب الهيكل” ما تسبب بردود فعل فلسطينية وإسلامية غاضبة.