الجمعة 30 يوليو 2021 - الساعة: 01:33
آخر الأخبار
كورونا في فلسطين: 116 إصابة جديدة ولا وفيات بآخر 24 ساعة SadaNews الإمارات: هذا هو الحل الوحيد لتخطي الأوضاع المتدهورة بفلسطين SadaNews رئاسة الوزراء توضح: لهذا السبب تم إلغاء المادة (22) من مدونة السلوك SadaNews أحمد كميل يجمد عضويته في ثوري فتح: لن أكون شاهد زور SadaNews الصحة: إصابة حرجة برصاص الاحتلال في بيت أمر شمال الخليل SadaNews وزيرة الصحة: تجاوزنا مليون جرعة تطعيم SadaNews بينت: سنواصل الرد على كل بالون حارق يطلق من غزة SadaNews خلال فصل الصيف.. تخلص من الكرش في 3 أسابيع فقط SadaNews ضبط مشتل لزراعة الماريجوانا المخدرة جنوب الخليل SadaNews للحفاظ على حياتك.. تجنب عادات يومية قد تؤدي إلى النوبات القلبية SadaNews واشنطن تبدي المخاوف إزاء تطبيق التجسس الإسرائيلي “بيغاسوس” SadaNews اللجنة الوطنية لكورونا: سنرفع توصياتنا للحكومة لاتخاذ الاجراءات اللازمة لمنع تفشي الفيروس SadaNews الخارجية: وفاتان و26 إصابة جديدة بفيروس كورنا في صفوف جالياتنا SadaNews نقابة الأطباء تعلن توقف العاملين بمراكز كورونا عن الإشراف والمتابعة SadaNews 5 أسباب مهمة لوجوب عدم النوم مع تشغيل المروحة SadaNews شهيد برصاص الاحتلال في بيت أمر SadaNews الاحتلال يتخذ إجراءً جديداَ ضد سكان القدس من حملة تصاريح "لم الشمل" SadaNews البيت الابيض يصادق على مساعدات بـ 3.3 مليار دولار لإسرائيل SadaNews صحيفة: الاحداث بدأت تتسارع بالضفة SadaNews الاحتلال يعلن عن اجراءات للفلسطينيين في قطاع غزة

 اللواء الطيراوي يستقبل وفداً من أبناء الجالية الفلسطينية في شيكاغو

 اللواء الطيراوي يستقبل وفداً من أبناء الجالية الفلسطينية في شيكاغو

صدى نيوز - استقبل رئيس مجلس أمناء جامعة الاستقلال اللواء د. توفيق الطيراوي، وفداً من أبناء الجالية الفلسطينية في شيكاغو، يضم عدداً من المجلس الأمريكي الفلسطيني، ومن ممثلي تنظيم حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في الولاية، وكان في الاستقبال كذلك عميد شؤون الطلبه في الجامعة الدكتوره سلوى رمضان، ومدير فرقة الاستقلال للفنون الشعبية السيد محمد قنداح وعدد من اعضاء الفرقه. 
وفي مستهل اللقاء، رحب اللواء د. الطيراوي بالوفد الضيف، في بلدهم الأم، مقدماً نبذة تعريفية حول الجامعة، نشأتها، برامجها، رؤيتها المستقبلية الهادفة إلى تحقيق مزيد من الإنجازات والنجاحات على الصعيدين الأكاديمي، والعسكري، وعلى مستوى البنية التحتية، بما يسهم في الارتقاء بمستوى وآداء طلبتها، ويصب في خدمة الصالح العام.
كما تحدث الطيراوي حول الوضع التنظيمي للحركة، والظروف السياسية الراهنة، مضيفا" نثمن مشاركة المئات من أبناء الجالية في شيكاغو، خلال الفترة الماضية، في مسيرات حاشدة إسناداً و دعماً لأهالي الشيخ جراح في القدس المحتلة، وأهمية ذلك في تحريك الرأي العام الدولي والحقوقي لصالح القضية الفلسطينية، باعتبار أن كلاً منكم يعد سفيراً لوطنه في الخارج، ومنصة فعالة ومؤثرة للتعريف بالأوضاع التي يعيشها، وما يواجهه من تحديات".
واستعرض الضيوف إنجازات المجلس الفلسطيني لخدمة  الجالية، توثيق الصلة بين أفرادها، وتعزيز العلاقات الدبلوماسية ، لا سيما أنها من أكبر الجاليات الموجودة في شيكاغو بواقع نحو ١٣٠ ألف نسمة، وفي الختام قدم الوفد درعاً للواء الطيراوي تقديراً لجهوده، وتكريماً لمسيرته الحافلة.
ويشار إلى أن المجلس، استضاف فرقة الجامعة للفنون الشعبية عام ٢٠١٤، ونفذ العديد من الأنشطة الثقافية والفنية، التي ذهب ريعها إلى مستشفى المقاصد الواقع في القدس.

facebook