الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 12:08
آخر الأخبار
اللواء زكريا مصلح يتفقد عائلة الشهيد تيسير العيسة ويطمئن على صحة طفلته SadaNews الطقس: ارتفاع طفيف على الحرارة SadaNews ارتفاع طفيف على اسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews "الشؤون المدنية": سلسلة تسهيلات على معابر غزة اعتبارا من اليوم SadaNews اسرائيل تتخذ اجراءات جديدة بعد ظهور اصابات بالطفرة الهندية SadaNews جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح

منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره!

منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره!

صدى نيوز - قال جهاز الشابك الإسرائيلي، إن "خصائص المشتبه به بتنفيذ عملية إطلاق النار على حاجز زعترة الأحد الماضي مغايرة بالنسبة لمنفذي العمليات السابقة.

وأوضح جهاز الشاباك الإسرائيلي، أن منفذ عملية إطلاق النار هو الأسير منتصر شلبي "44 عاماً" من قرية ترمسعيا شمالي مدينة رام الله، ويعد رجل أعمال ثري عاد مؤخراً من الولايات المتحدة الأمريكية، ورغم ميوله الإسلامية إلا أنه لا ينتمي لأي فصيل فلسطيني.

ووصف الشاباك ماضي شلبي الأمني بأنه خالٍ من أي أعمال أمنية على الرغم من اعتقاله لعدة أسابيع قبل عقد ونصف بشبه حيازة سلاح ناري قبل مغادرته الأراضي الفلسطينية صوب أمريكا.

ووفقاً للمعلومات المتداولة من الإعلام الإسرائيلي، فإن شلبي نفذ العملية لوحده دون مشاركة أحد، وكشفت التحقيقات الأولية أنه اصيب بطلق ناري في البطن نتيجة اطلاق الرصاص صوبه من أحد جنود لواء جفعاتي، وأنه جرى اسعافه ومساعدته من قبل عدد من الفلسطينيين لتلقي العلاج، ونقله من نابلس إلى رام الله.

وذكر موقع "والا" العبري، صباح اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة، في قرية ترمسعيا قضاء رام الله.

وأضاف الموقع أن وحدة الهندسة في الجيش تقوم بإعداد خطة لـ هدم منزل منفذ عملية زعترة.

وأعلن جيش الاحتلال، مساء أمس، عن اعتقال منفذ عملية زعترة جنوب نابلس والتي أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين، في بلدة سلواد شمال مدينة رام الله، بعد 4 أيام متواصلة مع البحث عنه.