الإثنين 21 يونيو 2021 - الساعة: 13:36
آخر الأخبار
اسرائيل تتخذ اجراءات جديدة بعد ظهور اصابات بالطفرة الهندية SadaNews جريمة مروعة.. ابن ضابط كبير بالمخابرات يقتل خطيبته بـ83 ضربة على الر قبل أيام من زفافهما SadaNews الدولة التي ينهش كورونا شعبها ولا يذكرها العالم بكلمة SadaNews احذر العلامات البيضاء على الأظافر.. قد تكون خطيرة جداً SadaNews إصابات واعتقالات خلال مواجهات "ليلية" في بيتا جنوب نابلس SadaNews أمريكا تهدد الصين بالعزلة الدولية إذا لم تساهم في الكشف عن منشأ كورونا SadaNews النفط يصعد مع انتهاء محادثات النووي الإيراني دون اتفاق SadaNews توتر شديد في سجن النقب بعد اقتحام قوات القمع "الإسرائيلية" قسم 27 SadaNews للحوامل.. نصائح من الصحة العالمية لتجنب عدوى كورونا SadaNews الاحتلال يشن حملة اعتقالات بالضفة SadaNews غانتس: قد نشن عملية عسكرية ضد غزة إذا فشلت جهود التهدئة SadaNews بالتعاون مع وزارة الصحة.. بنك الأردن يختتم حملة تطعيم موظفيه ضد "كورونا" SadaNews اشتية يوعز بتشكيل لجنة تحقيق مستقلة في قضية اللقاحات SadaNews اختراع ولا أغرب.. "قشة" توقف الحازوقة SadaNews قطاعات فتحاوية بغزة توجه نداءً عاجلًا للرئيس عباس قبيل اجتماع المجلس الثوري SadaNews الاحتلال يرفض استئنافًا لوقف خطة إخلاء بؤرة “افيتار” الاستيطانيّة على جبل صبيح SadaNews الاحتلال يطلب مبلغ 2.5 مليار شيكل لتغطية تكلفة حربه الاخيرة على غزة SadaNews دعوات للخروج بمسيرات في الضفة ردا على استفزازات المستوطنين SadaNews الأردن.. بدء المحاكمة في "قضية الفتنة" في جلسة سرية SadaNews الصحة: 3 حالات وفاة و138 إصابة جديدة بفيروس كورونا 

الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة

الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة

صدى نيوز - ذكر موقع "والا" العبري، صباح اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال الإسرائيلي، تستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة، في قرية ترمسعيا قضاء رام الله.

وأضاف الموقع أن وحدة الهندسة في الجيش تقوم بإعداد خطة لـ هدم منزل منفذ عملية زعترة.

وأعلن جيش الاحتلال، مساء أمس، عن اعتقال منفذ عملية زعترة جنوب نابلس والتي أسفرت عن مقتل مستوطن وإصابة اثنين آخرين، في بلدة سلواد شمال مدينة رام الله، بعد 4 أيام متواصلة مع البحث عنه. 

وأوضحت مصادر عبرية أن جهاز الأمن العام الشاباك وقوة من وحدة اليمام اعتقلوا منفذ عملية زعترة، وهو منتصر شلبي (44 عاماً) من ترمسعيا وتم اعتقاله في سلواد.

وفي ذات السياق، أعلنت وسائل إعلام عبرية، الليلة الماضية، عن مقتل إسرائيلي أصيب خلال عملية زعترة.

ونقلت القناة الـ12 العبرية عن إدارة مستشفى بينلسون أن المصاب الذي كان في حالة ميؤوس منها لقي مصرعه متأثرا بإصابته في العملية.

وأشارت إلى أن المستوطن الإسرائيلي القتيل هو "يهودا جاوتا".