الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 13:00
آخر الأخبار
تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن SadaNews المالية تُعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين SadaNews الصحة: 9 وفيات و651 إصابة جديدة بفيروس كورونا

الحكومة الفلسطينية تتراجع عن تقليص إجازة عيد الفطر

الحكومة الفلسطينية تتراجع عن تقليص إجازة عيد الفطر

صدى نيوز - عدلت الحكومة الفلسطينية موعد عطلة عيد الفطر، ليصبح من صباح الثلاثاء 11 أيار، حتى مساء السبت 15 أيار، بعدما كانت أعلنت أنها ستبدأ من يوم الثلاثاء 11 أيار/ مايو 2021، وتستمر حتى مساء الخميس 13 من ذات الشهر.

وكان إعلان الحكومة الأول يعني أن الحكومة قلصت إجازة العيد بدل أن تكون "وقفة وثلاثة أيام" لتصبح وقفة ويومين.

ويمكن أن يكون رمضان لهذا العام إما 29 يوماً أو 30 يوماً، فإذا كان 29 يوماً فإن عيد الفطر سيكون يوم الأربعاء 14 أيار، وإذا كان رمضان 30 يوماً فإن عيد الفطر سيكون الخميس 15 أيار.

وفي الحالتين فإن الحكومة كانت قد خصمت يوماً كاملاً من إجازة العيد وفق ما هو متعارف عليه منذ سنوات في فلسطين، وذلك دون إبداء الأسباب، لكنها عاودت وعدلت العطلة.

وفيما يلي بعض الإجازات ومن بينها إجازة عيد الفطر كما أقرت العام الماضي