الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 13:43
آخر الأخبار
مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن SadaNews المالية تُعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين SadaNews الصحة: 9 وفيات و651 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أهالي الشيخ جراح يقولون كلمتهم: نرفض أي صفقة مع المستوطنين

شاهد| هندية تنفخ الأكسجين في فم أمها المصابة بكورونا.. والنهاية حزينة

شاهد| هندية تنفخ الأكسجين في فم أمها المصابة بكورونا.. والنهاية حزينة

صدى نيوز - انتشر خلال الساعات الماضية فيديو يظهر امرأة هندية يائسة، وهي تقوم بعملية إنعاش فموي، تنفخ خلالها الأكسجين من فمها إلى فم والدتها النزيلة في مستشفى بولاية Uttar Pradesh الشمالية، وهو مكتظ بالمصابين في الهند من موجة "كورونية" ثانية تجتاح البلاد منذ 13 يوما، وفيها ارتفع عدد القتلى إلى 222.383 وزاد عدد المصابين بالمستجد عن 20 مليونا.

وفي لقطات الفيديو المعروض، تظهر الابنة الثلاثينية العمر، وقد خاطرت بحياتها لإنقاذ والدتها، وإلى جانبها نرى شقيقة لها كانت معها في زيارة الأم الملقاة على نقالة بلا حراك، مع علم الابنة أن العدوى ستنتقل إليها بمجرد اقترابها من فم والدتها، وهي مسنة نقلوها من البيت إلى المستشفى، فبقيت فيه "على فراش الموت"، نقل بعضها عن الأطباء فيما بعد أن محاولة الإنقاذ باءت بالفشل، فلفظت الأم آخر أنفاسها على النقالة وفارقت الحياة على مرأى من ابنتيها.

youtube

يأتي هذا فيما تعيش الهند، الثانية عالميا بعدد الإصابات والثالثة بالوفيات بعد الولايات المتحدة والبرازيل، أسوأ موجة ثانية "كورونية" في العالم، برغم أن المحللين يحذرون من أن العدد الحقيقي للإصابات من المحتمل أن يزيد ليصل إلى 10 أضعاف، بسبب انخفاض الأكسجين وانهيار النظام الصحي، مما أشعل موجة غضب شعبي انعكس أثرها ظهر الأحد في صناديق الاقتراع، حيث خسر حزب رئيس الوزراء انتخابات الولاية في ولاية البنغال الغربية، بحسب ما بثت الوكالات.

المصدر: العربية نت