الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 13:44
آخر الأخبار
لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية SadaNews ما أسباب الأنيميا لدى الحامل؟ SadaNews خبراء: 5 حالات يساعد فيها تناول الخبز على إنقاص الوزن SadaNews المالية تُعلن عن موعد صرف رواتب الموظفين SadaNews الصحة: 9 وفيات و651 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews أهالي الشيخ جراح يقولون كلمتهم: نرفض أي صفقة مع المستوطنين SadaNews "التعليم العالي" يقر أسس القبول بالجامعات والكليات للعام 2021-2022

نقيب الأطباء: "بدناش نشتغل مع هيك حكومة كذابة"

 نقيب الأطباء: "بدناش نشتغل مع هيك حكومة كذابة"

رام الله- متابعة صدى نيوز: قال نقيب الأطباء شوقي صبحة إن معنى قرار محكمة النقض الأخير هو أن يقولوا للنائب العام خذ إجراءاتك وقم بحبس الأطباء.

وتابع في حديث إذاعي تابعته صدى نيوز: هذه مكافأة الأطباء، مرة بالعزل ومرة بالحبس، في الوقت الذي كرمت فيه كل دول العالم الأطباء.

وأضاف: "بدناش نشتغل مع هيك حكومة كذابة"، مشيرا إلى أن النقابة أكدت للحكومة سابقا أن أي مرود مالي على أي طلب قدمته النقابة يؤجل إلى حين توفر الأموال.

وأكد أن نقابة الأطباء مستمرة في خطواتها الاحتجاجية حتى تنفيذ مطالبها.

وقال صبحة في مقابلة مع راديو أجيال تابعته صدى نيوز: كل القوانين والمواثيق الدولية أعطتنا الحق بالتعبير عن خطواتنا الاحتجاجية، القانون الأساسي الفلسطيني أعطانا الحق، مرسوم الرئيس حول الحريات يؤكد حقنا في الاضرابات.

وأوضح أن المرضى والناس مسؤولية الحكومة، وليست مسؤولية الأطباء.