الخميس 06 مايو 2021 - الساعة: 12:03
آخر الأخبار
اشتية يدعو المجتمع الدولي لحماية الشعب الفلسطيني SadaNews تعيين فلسطينية عضوا في لجنة بلدية مولدن الأميركية SadaNews الجهاد: إن لم تتوقف الحرب بالشيخ جراح سيرى الاحتلال ردا لا يتوقعه SadaNews المغرب: جميع أدوات التعاون مع إسرائيل متوفرة SadaNews تفاصيل الزيارة الخاطفة.. ماذا دار بين ابن زايد وابن سلمان؟ SadaNews مصر وتركيا تلتقيان في منتصف الطريق وتحذيرات من تجدد العداء! SadaNews لماذا تعيد إثيوبيا الآن بناء قواتها البحرية رغم أنها دولة حبيسة؟ SadaNews السودان يعلق على "تهديد السيسي بخوض حرب" بسبب سد النهضة SadaNews الاحتلال يغلق باب العامود وعدة أحياء في القدس الأحد SadaNews الاحتلال يستعد لهدم منزل منفذ عملية زعترة SadaNews عدوان إسرائيلي على نقطة للجيش السوري بريف القنيطرة SadaNews كيف تفرق بين الكيس الدهني والورم؟ SadaNews مشهد تحت أقدام محمد بن زايد ومحمد بن سلمان يشعل مواقع التواصل (صور) SadaNews منفذ عملية زعترة يُحير إسرائيل: مختلف عن غيره! SadaNews انخفاض ملحوظ.. 3 وفيات و439 إصابة جديدة بكورونا في غزة SadaNews بنك القدس يُسهم في إحياء روح التآخي والتكافل في رمضان SadaNews الألم أسفل البطن عند الرجال.. علامة للإصابة بأحد هذه الأمراض! SadaNews شاهد- الاحتلال يعتقل مقدسياً على طريقة جورج فلويد في الشيخ جراح! SadaNews محكمة الاحتلال تصدر اليوم قرارها بإخلاء 4 عائلات من الشيخ جراح SadaNews "الاقتصاد" تحيل 8 تجار للنيابة العامة لمكافحة الجرائم الاقتصادية

مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً

مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً

صدى نيوز - تحدث نبيل شعث، مستشار الرئيس محمود عباس، مساء اليوم الثلاثاء، عن إمكانية تأجيل الانتخابات الفلسطينية 2021، عن موعدها المقرر في شهر أيار/مايو المقبل.

وأكد شعث، في تصريحات لصحيفة النهار، أن تأجيل الانتخابات وارد جداً، في ظل استمرار الاحتلال بعدم الرد على طلب السلطة بإجراء الانتخابات في مدينة القدس المحتلة.

وقال شعث إنه "في حال استمرار عدم رد الاحتلال فسيتم تأجيل العملية الانتخابية"، مشدداً على أن الانتخابات لن تتم من دون القدس "لأن هذا يكرس ما تريده اسرائيل بفصل القدس عنا".

وأشار شعث إلى أن الرئيس عباس قام بإرسال وزير الخارجية رياض المالكي في جولة أوروبية من أجل التحرك وحشد التأييد الدولي للضغط على إسرائيل، للسماح للفلسطينيين بإجراء الانتخابات في القدس.

وأكد مستشار الرئيس عباس أن القيادة مستمرة في الضغط والعمل دوليا مع كافة الأطراف من أجل السماح للانتخابات في القدس.

يشار إلى أن السلطات الإسرائيلية لم تقم بالرد حتى الآن على طلب السلطة الفلسطينية بإجراء الانتخابات في القدس الشرقية.