الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:39
آخر الأخبار
الولايات المتحدة تشيد بإلغاء السودان قانون مقاطعة إسرائيل SadaNews الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار

صحيفة عبرية: إسرائيل متخوفة من هجوم إيراني قريب

صحيفة عبرية: إسرائيل متخوفة من هجوم إيراني قريب

صدى نيوز - كشفت صحيفة عبرية النقاب، اليوم الخميس، عن تخوف إسرائيلي من هجوم إيراني عليها.

وذكرت صحيفة "يسرائيل هايوم" العبرية، اليوم الخميس، أن إسرائيل تتخوف من قيام إيران بهجمات انتقامية بعد الهجوم الأخير على سفينة التجسس التابعة لطهران في البحر الأحمر، الثلاثاء الماضي. 

وأفادت الصحيفة بأن إسرائيل لم تعلن مسؤوليتها عن استهداف السفينة الإيرانية "سافيز"، ولكن مصادر إعلامية غربية أوضحت أن الوحدة "شييطت 13" البحرية الإسرائيلية هي من قامت بتلك العملية العسكرية، مؤكدة أن إسرائيل تستعد لاحتمال أن تنفذ إيران هجمات من أراضيها على إسرائيل، عبر إطلاق صواريخ طويلة المدى.

وكانت وزارة الخارجية الإيرانية، قد أكدت، أمس الأربعاء، تعرض السفينة التجارية الإيرانية "سافيز" لهجوم في البحر الأحمر قبالة سواحل جيبوتي، ما أصابها بأضرار طفيفة دون إصابة أي فرد من طاقم السفينة، لافتة إلى أن التحقيق جار لمعرفة ملابسات الحادث والمتسبب به.

وذكرت وسائل إعلام إيرانية، كشفت، الثلاثاء الماضي، عن تعرض سفينة إيرانية تحمل اسم "سافيز" لحادث في البحر الأحمر، وذلك عبر لصق قنابل في جسمها.

وذكر تقرير لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، نقلا عن مسؤول أمريكي، قوله إن إسرائيل أخطرت الولايات المتحدة أنها من هاجمت السفينة الإيرانية "سافيز".