"مزق جثته ووضعها في شوال".. جريمة في مصر يفضح أمرها شاهد سري!
منوعات

"مزق جثته ووضعها في شوال".. جريمة في مصر يفضح أمرها شاهد سري!

صدى نيوز - عثرت الأجهزة الأمنية المصرية على جثة معلم مصري، مقطعة داخل "شوال" وموجودة في أحد المقابر، بعد أن أبلغ شخص ما شاهد الجريمة صدفة الأجهزة الأمنية المصرية. 

ومثل المتهم بقتل معلم الأزهر في قنا بمصر بطريقة بشعة، جريمته في حضور النيابة العامة والأجهزة الأمنية المصرية، واعترف بارتكاب الواقعة، وقررت النيابة العامة حبس المتهم وزوجته على ذمة التحقيقات.

فيما قالت قالت سارة ابنة المجني عليه: "أنا عايزة حق أبويا عشان ينام مرتاح، ايه ذنبه يقطعوه بالشكل ده، حسبي الله ونعم الوكيل فيهم"، موضحة أن والدها كان دائما ما يساعد خالها المجني عليه وزوجته، مضيفة: "ده كان بيحرمنا عشان يديهم"، لافتة إلى أن والدها لن يعوضه الزمن وإن كان القصاص من القتلة سيجعله في راحة في قبره.

وكانت الأجهزة الأمنية المصرية بقنا، برئاسة اللواء محمد ياسر مدير المباحث الجنائية، كشفت ملابسات غموض العثور على جثة معلم أزهري بمقابر الحلفاية بحري في نجع حمادي.

وتلقى اللواء محمد أبو المجد، مدير أمن قنا، إخطارًا بالعثور على جثة شحاتة عثمان أحمد، 42 عاما، معلم، داخل جوال بمنطقة المدافن بقرية الحلفاية بحري بنجع حمادي، بعد تغيبه.

وكشفت تحريات المباحث برئاسة المقدم إسلام فوزي، رئيس مباحث نجع حمادي، أن المتهم في الواقعة «إبراهيم. ع.ا- 30 عاما»، نجل عم المجني عليه، وشقيق زوجة المجني عليه، قتل المجني عليه ودفنه في إحدى القبور بمقابر الحلفاية بحري في محاولة للتخلص من جريمته.

وأوضحت التحريات أن المجني عليه ثري ووحيد والديه، وكان المتهم يعمل معه ومنذ 6 أشهر نشبت بينهم مشادات، ترك على إثرها المتهم عمله مع المجني عليه.

وكشفت التحريات، أن المجني عليه ذهب إلى المتهم في الزراعات لعتابه عن مكوثه طوال هذه الفترة بدون عمل، فتجددت بينهم المشادات التي تطورت إلى اشتباكات، قام على إثرها المتهم بضرب المجني عليه على رأسه، مما أسفر عن إصابته بحالة إغماء وسقط على الأرض، ثم توفي في الحال، وعاد المتهم إليه وقام بتقطيعه بسلاح أبيض، ثم وضعه في جوال ، وأخبر المتهم زوجته بما حدث، وذهبت معه في توك توك بعد استئجاره، وذهبوا بالجثة إلى المقابر ودفنها في أحد القبور، وانصرفوا، إلا أن أحد الأشخاص شاهدهم وساعد الشرطة في كشف ملابسات الجريمة.

تم ضبط المتهم وزوجته وسائق التوك توك والسلاح المستخدم في الواقعة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهم وزوجته وسائق التوك توك 4 أيام على ذمة التحقيقات.