طالب جامعي يعاشر قاصرا 6 أشهر.. وموقف قاسي من والده!
منوعات

طالب جامعي يعاشر قاصرا 6 أشهر.. وموقف قاسي من والده!

صدى نيوز - جريمة جديدة مروعة تضاف لسلسلة الأحداث التي تسجلها مصر، كان آخرها لطالب جامعي عاشر طفلة على مدار 6 أشهر! 

وفي التفاصيل، تعمد الطالب الجامعي على الإيقاع بفريسة سهلة يشبع من خلالها رغباته الدنيئة. فاستغل قريبته لمد جسور التواصل مع فتاة قاصر فراح ينصب شباك الحب والغرام.

لم يستغرق الأمر طويلا. سقطت الطفلة تحت أنياب ذلك الذئب البشري. استدرجها إلى مسكنه بمدينة 6 أكتوبر مستغلا عدم وجود أحد سواه.

فقدت ذات الـ15 سنة أعز ما تملك "عذريتها". الطالب بالفرقة الثانية كلية لغات وترجمة جامعة أكتوبر عاشر الفتاة قبل أن تتوالى اللقاءات الجنسية ما بين شقة أكتوبر ومنزل الفتاة في منشأة القناطر حتى وصلت إلى 5 مرات.

بمرور الشهور بدأ القلق يتسرب إلى الفتاة، كررت طلبها من الشاب الذي ظنت أنه يحبها بطرق باب الأسرة وطلب يدها رسميا لحسن بلوغها السن القانونية لكنها صدمت بالواقع.

مماطلة وتهرب الشاب من فعلته دفعت الفتاة إلى أن تقص ما جرى لوالدها. تلقى الأب صدمة كبيرة جدا. اصطحب ابنته إلى منزل والد الشاب المقصود بعدما علم أن منشأة القناطر كانت مسقط رأس الأسرة قبل الانتقال إلى أكتوبر.

عرض والد الفتاة إمكانية زواج الشابين لمدة شهر منعا للفضيحة لكن والد الشاب رفض واكتفى بالقول "خد 10 آلاف جنيه اعمل عملية لبنتك ترجع بنت بنوت".

مع تأزم الموقف توجه الأب إلى قسم أول أكتوبر. روى ما حدث مع ابنته وأسرة ذاك الشاب بشكل مفصل راجيا "عايز حق بنتي".

لم يتوان رجال المباحث بقيادة العقيد فوزي عامر، مفتش قطاع أكتوبر، والمقدم إسلام المهداوي، رئيس المباحث، في ضبط الشاب داخل منزله بأكتوبر.

وأقر الشاب بما نسب إليه من اتهامات معللا السبب "كل حاجة كانت بمزاجها". في الوقت الذي نفت التحريات والتحقيقات والكشف الطبي ما تداوله البعض عن حمل الفتاة لجنين في أحشائها.

وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء رجب عبد العال، مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.