حاولت حماتها تسميمها فانقلب سحرها عليها
منوعات

حاولت حماتها تسميمها فانقلب سحرها عليها

صدى نيوز - كشفت امرأة عن محاولة حماتها تسمميها بجرعة زائدة من الملح، قبل أن يرتد سحرها عليها وتصاب بحصى في الكلى.

وتقول المرأة التي لم يتم الكشف عن اسمها على موقع ريدت "قررت أنا وزوجي بيع منزلنا مؤخراً خلال فترة الإغلاق، وكان لدينا فترة أسبوعين قبل الانتقال إلى منزل جديد، وتحتم علينا الاختيار بين الإقامة في الفندق أو في منزل حماتي، فقررنا الانتقال إلى منزل حماتي لتوفير بعض المال".

وأضافت "عندما كنا نقيم في منزل حماتي، أصرت على طهي الغداء والعشاء لنا، وكان هذا تغييراً في سلوكها، وتحدثنا خلال العشاء حول الحساسية الغذائية، وذكرت أن لدي حساسية شديدة من الملح ورثتها عن عائلتي، وتحدثنا مرة أخرى كيف تتسبب هذه الحساسية بانتفاخ وارتفاع ضغط الدم، وكانت سبباً في إصابة والدي بنوبة قلبية ومشاكل صحية أخرى".

وتقول صاحبة المنشور إن حماتها بدأت تضع الكثير من الملح في الطعام بعد هذه المحادثة، ولم تستطع هي وزوجها أكل وجبات الطعام التي تعدها حماتها، واضطرا لطلب وجبات طعام من المطاعم.

وبعد أن انتقلت المرأة مع زوجها إلى منزلهما الجديد واستقرا فيه، تلقيا مكالمة هاتفية من حماتها وقالت إنها في المستشفى وتعاني من حصى في الكلى، ومكثت يومين في المستشفى، حيث سألها الأطباء إن كانت قد زادت مؤخراً من تناول الملح.

وأوضحت المرأة في المنشور "في النهاية اتضح أنها سممت نفسها عن غير قصد بوجباتها المالحة".

وحظي المنشور بعدد كبير من التعليقات، اتفق معظم أصحابها على أن والدة الزوج حصلت على العقاب الذي تستحقه، بحسب صحيفة ميرور البريطانية.