الأربعاء 21 إبريل 2021 - الساعة: 08:56
آخر الأخبار
الكويت.. مدير أمن توجه لفحص حادث سير ففوجئ بوفاة والدته SadaNews ألفا ضابط إسرائيلي متقاعد لواشنطن: لا تعودوا للاتفاق الإيراني SadaNews لماذا تستيقظ وأنت تشعر بالألم في منتصف الليل؟ SadaNews تجنب شراء الأطعمة التي تحمل هذه العبارات على الملصق SadaNews رسائل واتساب وتسريبات جديدة تكشف المستور في قضية الأمير حمزة! SadaNews الدولار يسجل أدنى سعر له منذ شهرين SadaNews "البحوث الفلكية المصرية": عيد الفطر في 13 أيار SadaNews الأردن: 64 وفاة و2699 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews بسبب الإضراب- إرباك في برامج تطعيم الأطفال.. هل باتوا في دائرة الخطر؟! SadaNews مستشار الرئيس: تأجيل الانتخابات وارد جداً SadaNews غزة: قرارات جديدة لمكافحة جائحة كورونا SadaNews سيناتور أمريكي يدعو لتقييد مساعدات بلاده لإسرائيل SadaNews إسرائيل: حزب الله يحاول تحدينا بطرق جديدة SadaNews الأردن: نسعى لتثبيت المقدسيين على أرضهم SadaNews موقع عبري: الجيش الإسرائيلي يستعد لإلغاء الانتخابات الفلسطينية SadaNews الطقس: أجواء لطيفة معتدلة اليوم وأيام حارة جدا قريبا SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews إسرائيل "تعزز العلاقات" باتصال مع البحرين ولقاء مع الإمارات SadaNews الأعلى على الإطلاق.. ديون إسرائيل ترتفع إلى 302 مليار دولار SadaNews فلسطين.. ثلثا المنشآت الاقتصادية أغلقت مؤقتا جراء كورونا

رسالة لأردوغان.. إسرائيل تعين دبلوماسية بارزة في سفارتها بأنقرة

رسالة لأردوغان.. إسرائيل تعين دبلوماسية بارزة في سفارتها بأنقرة

صدى نيوز - أعلنت إسرائيل، تعيين إيريت ليليان في منصب القائم بأعمال السفارة الإسرائيلية في العاصمة التركية أنقرة.

جاء ذلك في بيان للخارجية الإسرائيلية، بحسب ما أفادت به مساء الخميس قناة، i24news.

وبحسب القناة الإسرائيلية فإن ليليان هي دبلوماسية بارزة وخبيرة في الشؤون التركية، سبق أن شغلت منصب سفيرة إسرائيل لدى بلغاريا التي تربطها حدود برية بطول 259 كلم مع تركيا.

واعتبرت القناة أن تعيين ليليان الدبلوماسية البارزة ذات الخبرة الطويلة، ينطوي على إشارة بالغة الأهمية من قبل الخارجية الإسرائيلية، تحمل تلميحا للرئيس التركي رجب طيب أردوغان بأن تل أبيب تمهد لتجديد الدفء في العلاقات بين البلدين.

ومطلع ديسبمر/كانون الأول الماضي صرح الرئيس التركي بأن بلاده تريد إقامة علاقات أفضل مع إسرائيل.

وشهدت العلاقات بين أنقرة وتل أبيب توترات متصاعدة بلغت ذروتها بتبادل طرد السفراء في عام 2018، إلا ان التجارة بين البلدين تواصلت دون انقطاع.