السبت 06 فبراير 2021 - الساعة: 18:32
آخر الأخبار
بعد إحصائيات "الصحة العالمية".. هل نحن على أعتاب انحسار كورونا؟ SadaNews واشنطن تُهاجم قرار الجنائية الدولية وتدافع عن إسرائيل SadaNews الصحة: 3 وفيات و470 إصابة جديدة بكورونا  SadaNews عجز التجارة الأمريكية يقفز إلى أعلى مستوى في آخر 12 عاما SadaNews انخفاض الطلبيات الصناعية الألمانية أكثر من المتوقع SadaNews القاهرة: بدء وصول الفصائل لإطلاق الحوار الوطني SadaNews تركيا: قرار الجنائية الدولية خطوة مهمة لمحاسبة اسرائيل SadaNews إسرائيل تستنفر.. اجتماع طارئ لبحث قرار الجنائية الدولية SadaNews ماذا قال البرلمان المصري على قرار واشنطن إبقاء سفارتها بالقدس؟ SadaNews ماذا دار في أول اتصال رسمي بين واشنطن والسعودية؟ SadaNews نقابة المحامين تواصل احتجاجها وتستنكر "إدارة الظهر" SadaNews السعودية تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا منذ أشهر SadaNews دراسة تكشف دور نبات القنب في مكافحة فيروس كورونا SadaNews الأردن يسجل 7 وفيات و865 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ما حقيقة افراج ملك المغرب عن آلاف السجناء في ذكرى ختان ابنه؟ SadaNews احتجاجات واسعة بالداخل المحتل ضد الشرطة: "نطالب بحماية دولية" SadaNews زيادة الوزن بعد سن الثلاثين تطيل العمر .. لكن بشرط! SadaNews أربعة أعراض لكورونا تتطلب عناية طبية عاجلة SadaNews مصر: 11 قتيلاً بينهم عروسان بحادث سير مروع SadaNews "المقاومة الشعبية": لم تصلنا حتى الآن دعوة للمشاركة بحوار القاهرة

أول مرشح للانتخابات الرئاسية الفلسطينية

أول مرشح للانتخابات الرئاسية الفلسطينية

صدى نيوز - أعلن الأمين العام للتجمع الفلسطيني للعدالة والتنمية، وليد خالد القدوة، عزمه الترشح لانتخابات الرئاسة الفلسطينية، في تموز/ يوليو المقبل.

وقال القدوة، إن برنامجه الانتخابي، سيقوم على تخصيص 50% من موارد الدولة للصحة والتعليم، ورفع رواتب المعلمين بنسبة 100%.

كما أشار القدوة، عزمه تكليف امرأة بتشكيل الحكومة الفلسطينية، حال نجاحه بالانتخابات، مضيفاً أنه سيكلف نساء في 40% من المناصب السيادية في فلسطين.