الجمعة 05 فبراير 2021 - الساعة: 18:08
آخر الأخبار
بعد كمين محكم .. تاجر مخدرات كبير برام الله في قبضة الأمن SadaNews مجلس الشيوخ يصادق على بقاء السفارة الأمريكية في القدس SadaNews إسرائيل: 46 وفاة و7168 إصابة بكورونا ولا إقبال على التطعيم! SadaNews أهم سبعة أخطاء في الطبخ المنزلي لا يعرفها معظم الناس SadaNews أطباء يكشفون علاقة مفاجئة بين كورونا وجراحات التجميل SadaNews "الشيخ" عن شهيد راس كركر: بعد أن صادروا أرضه قتلوه SadaNews للسيدات الحوامل.. هذه العناصر الغذائية تزيد من ذكاء طفلك SadaNews الصحة: 5 وفيات و722 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الذهب يواجه أسوأ أسبوع SadaNews النفط يرتفع لأعلى مستوى في عام SadaNews الرئاسة تدين بشدة عمليات القتل اليومي للفلسطينيين SadaNews إغلاق باب الترشح.. 39 قائمة ستخوض الانتخابات الإسرائيلية SadaNews غضب في غزة.. إعادة ترميم مسجد بمليون دولار! SadaNews طريقة سحرية للتخلص من "قرصة الناموس" SadaNews إصابات بتصدي مواطنين لمستوطنين حاولوا اقتحام اللبن الشرقية SadaNews جيش الاحتلال يعزز قواته قرب رام الله SadaNews نائب في الحركة الإسلامية يصف الأسرى بالمخربين! SadaNews الخبز الأبيض والمعكرونة يزيدان مخاطر الإصابة بأمراض القلب SadaNews الأردن: 8 وفيات و1222 إصابة جديدة بكورونا SadaNews رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق: القيادة الفلسطينية "فاشلة"

السعودية تعتمد لقاحين جديدين مضادين لكورونا

السعودية تعتمد لقاحين جديدين مضادين لكورونا

صدى نيوز: اعتمدت وزارة الصحة السعودية لقاحين آخرين للتطعيم ضد فيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد اللقاحات المعتمدة في المملكة إلى ثلاثة، اثنان منها أمريكي.

وكشف مدير الصحة بالمنطقة الشرقية في المملكة الدكتور إبراهيم العريفي، أن اللقاحات المعتمدة تتمثل في لقاح شركتي "فايزر" الأمريكية و"بيونتيك" الألمانية، ولقاح شركة "أسترازينيكا" البريطانية السويدية، ولقاح شركة "موديرنا" الأمريكية.

وأوضح العريفي أن هناك تنافسا عالميا على اللقاحات، خاصة في ظل الطلب الكبير على لقاح "فايزر"، لكنه استدرك قائلا إن "الكميات التي ستصل السعودية جيدة للتطعيم".

وأشار إلى زيادة عدد العاملين في مراكز توزيع اللقاحات، كاشفا أن الوزارة تخطط  للوصول إلى 80 بالمئة من المناعة المجتمعية.

وكانت وزارة الصحة السعودية أعلنت عن بدء التسجيل للحصول على لقاح "فايزر- بيونتيك" ضد كورونا منذ منتصف ديسمبر الماضي، وذلك لجميع المواطنين والمقيمين عبر تطبيق "صحتي".