الأحد 07 فبراير 2021 - الساعة: 07:06
آخر الأخبار
نقابة المحامين تواصل احتجاجها وتستنكر "إدارة الظهر" SadaNews السعودية تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا منذ أشهر SadaNews دراسة تكشف دور نبات القنب في مكافحة فيروس كورونا SadaNews الأردن يسجل 7 وفيات و865 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ما حقيقة افراج ملك المغرب عن آلاف السجناء في ذكرى ختان ابنه؟ SadaNews احتجاجات واسعة بالداخل المحتل ضد الشرطة: "نطالب بحماية دولية" SadaNews زيادة الوزن بعد سن الثلاثين تطيل العمر .. لكن بشرط! SadaNews أربعة أعراض لكورونا تتطلب عناية طبية عاجلة SadaNews مصر: 11 قتيلاً بينهم عروسان بحادث سير مروع SadaNews "المقاومة الشعبية": لم تصلنا حتى الآن دعوة للمشاركة بحوار القاهرة SadaNews مقتل مسن ضرباً بآلة حادة في غزة .. والشرطة تُحقق SadaNews إسرائيل: تحذيرات من "الإغلاق الرابع" SadaNews جريمة غامضة تهز المغرب.. 6 قتلى من عائلة واحدة ولا أحد يعلم ماذا جرى! SadaNews تفاصيل لقاء الرئيس بالمبعوث الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط SadaNews إحصاءات جديدة.. لقاحات كورونا تحتاج 7 سنوات للقضاء على الوباء! SadaNews فيديو- نتنياهو يفتح النار على "الجنائية الدولية" SadaNews لأول مرة منذ 10 سنوات.. طائرة ركاب إسرائيلية تهبط في تركيا SadaNews الطقس: ارتفاع على الحرارة وأجواء معتدلة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews خاص| "المادة 8" .. ستَحرِم عشرات الآلاف من الترشح للانتخابات.. وفتح ستقع في ورطة!

الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال

الصين تقول إنها طورت لقاحاً آمناً على الأطفال

صدى نيوز: أفادت وسائل إعلام صينية حكومية اليوم الجمعة، أن لقاحاً لكوفيد-19 طورته مجموعة الصين الوطنية للتكنولوجيا الحيوية، إحدى أذرع شركة "سينوفارم"، آمن على الأطفال والقصّر في الفئة العمرية بين 3 أعوام و17 عاماً.

وقال يانغ شياو مينغ رئيس المجموعة لوكالة أنباء الصين الجديدة "يتعين الإشارة إلى ضرورة المتابعة بعناية وعن كثب للأطفال بين 3 و 5 أعوام أثناء التطعيم لأن نظامهم المناعي لا يزال في طور النمو".

وطورت المجموعة لقاحين لمرض كوفيد-19 في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية، وحصلا على تصريح بالاستخدام الطارئ ويجري إعطاؤهما لمجموعات محدودة تضم الأكثر عرضة للإصابة بالعدوى.

وأجيز أيضا لقاح مرشح من شركة سينوفاك للتكنولوجيا الحيوية للاستخدام الطارئ.

وكان اللقاح الذي تطوره وحدة المجموعة في بكين أول لقاح يجري اعتماده في الصين للاستخدام العام في أواخر كانون الأول/ديسمبر.

ولم يتضح على الفور أي لقاح من لقاحي المجموعة هو الذي أشار إليه يانغ في تصريحاته حول التجارب السريرية على الأطفال والقُصر.