السبت 06 فبراير 2021 - الساعة: 01:14
آخر الأخبار
الصحة: 5 وفيات و722 إصابة جديدة بكورونا SadaNews الذهب يواجه أسوأ أسبوع SadaNews النفط يرتفع لأعلى مستوى في عام SadaNews الرئاسة تدين بشدة عمليات القتل اليومي للفلسطينيين SadaNews إغلاق باب الترشح.. 39 قائمة ستخوض الانتخابات الإسرائيلية SadaNews غضب في غزة.. إعادة ترميم مسجد بمليون دولار! SadaNews طريقة سحرية للتخلص من "قرصة الناموس" SadaNews إصابات بتصدي مواطنين لمستوطنين حاولوا اقتحام اللبن الشرقية SadaNews جيش الاحتلال يعزز قواته قرب رام الله SadaNews نائب في الحركة الإسلامية يصف الأسرى بالمخربين! SadaNews الخبز الأبيض والمعكرونة يزيدان مخاطر الإصابة بأمراض القلب SadaNews الأردن: 8 وفيات و1222 إصابة جديدة بكورونا SadaNews رئيس الديوان الملكي الأردني الأسبق: القيادة الفلسطينية "فاشلة" SadaNews روسيا تنبش قبور الفلسطينيين بحثاً عن جندي إسرائيلي "ضائع" SadaNews صور| جماعة يهودية تنظف مسجداً وتدعو لعودة الفلسطينيين المهجرين SadaNews عصام بكر يطالب منصور عباس بالاعتذار للشعب الفلسطيني واسراه الابطال SadaNews الجنائية الدولية: لنا ولاية قضائية على فلسطين- الخارجية ترحب ونتنياهو يهاجم SadaNews أمريكا تعيد فتح قضية خاشقجي: جريمة مروعة وسننشر الملف SadaNews مصر تعلن حالة الطوارئ بسبب الطقس SadaNews البيت الأبيض: اجتماع لجنة قادة مجلس الأمن القومي سيركز على الشرق الأوسط

صورة: ابن تيم حسن نسخة طبق الأصل عن والده

صورة: ابن تيم حسن نسخة طبق الأصل عن والده

صدى نيوز: قررت الممثلة السورية ديما بياعة تمضية الوقت مع عائلتها في إحدى الفنادق الفاخرة في دبي، بعدما كانت عانت كثيرًا في الفترة الأخيرة بسبب خوفها على ابنها الكبير ورد الذي يعاني من مرض "الكرون" في ظل إنتشار فيروس كورونا وانفصالها المؤقت عن زوجها.

ونشرت بياعة عدداً من الصور لإبنها الكبير الذي أصر على النوم في الـ Master Room، ولم تمانع لا هي ولا زوجها أحمد الحلو، بل حققا له رغبته.

وخسر ورد وزناً كبيراً، ومع كل إطلالة له نلاحظ بأن وزنه يقل عن آخر إطلالة له، وكل ما يحصل معه بسبب داء الكرون الذي أصابه قبل انتشار كورونا.

وبالصورة يظهر ورد نسخة طبق الأصل عن والده النجم السوري تيم حسن.