الأحد 07 فبراير 2021 - الساعة: 02:04
آخر الأخبار
ماذا قال البرلمان المصري على قرار واشنطن إبقاء سفارتها بالقدس؟ SadaNews ماذا دار في أول اتصال رسمي بين واشنطن والسعودية؟ SadaNews نقابة المحامين تواصل احتجاجها وتستنكر "إدارة الظهر" SadaNews السعودية تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا منذ أشهر SadaNews دراسة تكشف دور نبات القنب في مكافحة فيروس كورونا SadaNews الأردن يسجل 7 وفيات و865 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ما حقيقة افراج ملك المغرب عن آلاف السجناء في ذكرى ختان ابنه؟ SadaNews احتجاجات واسعة بالداخل المحتل ضد الشرطة: "نطالب بحماية دولية" SadaNews زيادة الوزن بعد سن الثلاثين تطيل العمر .. لكن بشرط! SadaNews أربعة أعراض لكورونا تتطلب عناية طبية عاجلة SadaNews مصر: 11 قتيلاً بينهم عروسان بحادث سير مروع SadaNews "المقاومة الشعبية": لم تصلنا حتى الآن دعوة للمشاركة بحوار القاهرة SadaNews مقتل مسن ضرباً بآلة حادة في غزة .. والشرطة تُحقق SadaNews إسرائيل: تحذيرات من "الإغلاق الرابع" SadaNews جريمة غامضة تهز المغرب.. 6 قتلى من عائلة واحدة ولا أحد يعلم ماذا جرى! SadaNews تفاصيل لقاء الرئيس بالمبعوث الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط SadaNews إحصاءات جديدة.. لقاحات كورونا تحتاج 7 سنوات للقضاء على الوباء! SadaNews فيديو- نتنياهو يفتح النار على "الجنائية الدولية" SadaNews لأول مرة منذ 10 سنوات.. طائرة ركاب إسرائيلية تهبط في تركيا SadaNews خاص| "المادة 8" .. ستَحرِم عشرات الآلاف من الترشح للانتخابات.. وفتح ستقع في ورطة!

صور: هجوم مسلح على مطعم عراقي.. السبب وجبة "مصارين"!

صور: هجوم مسلح على مطعم عراقي.. السبب وجبة "مصارين"!

صدى نيوز: تعرض مطعم في أربيل عاصمة إقليم كردستان، الجمعة، لوابل من الرصاص، نتيجة شجار بين أشخاص غاضبين على نفاد الطعام، وفقا لمصدر أمني.

وفي التفاصيل، أفيد بأن 3 أشخاص قصدوا صباح الجمعة مطعم "سامال" قرب قلعة أربيل الأثرية، والمختص بتقديم أكلة "الباجة" العراقية، إلا أن العاملين اخبروهم بنفاد تلك الوجبة.

و"الباجة" هي أكلة عراقية تقليدية مكونة من أرجل ورأس وأحشاء الخروف في الغالب.

وأضاف الشهود أن الغضب بدا على أولئك الأشخاص وتحول الأمر إلى ملاسنة كلامية مع صاحب المطعم، سرعان ما تطور الأمر إلى شجار مسلح بعد أن فتح الأشخاص الثلاثة النار على واجهة المطعم ومطعمين مجاورين ومقهى.

وقال الشهود: "من حسن الحظ لم يكن هناك زبائن داخل المطاعم، وإلا لتحول الأمر إلى مجزرة".

وتوجه أصحاب المطعم إلى مركز الشرطة وقدموا شكاوى ضد المهاجمين على الحادث، الذي تسبب بأضرار مادية فقط.

وشارك عدد من العراقيين الخبر الغريب على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلقوا ما بين ساخر ومنتقد للحادثة.