السبت 06 فبراير 2021 - الساعة: 19:31
آخر الأخبار
الصحة: 3 وفيات و470 إصابة جديدة بكورونا  SadaNews عجز التجارة الأمريكية يقفز إلى أعلى مستوى في آخر 12 عاما SadaNews انخفاض الطلبيات الصناعية الألمانية أكثر من المتوقع SadaNews القاهرة: بدء وصول الفصائل لإطلاق الحوار الوطني SadaNews تركيا: قرار الجنائية الدولية خطوة مهمة لمحاسبة اسرائيل SadaNews إسرائيل تستنفر.. اجتماع طارئ لبحث قرار الجنائية الدولية SadaNews ماذا قال البرلمان المصري على قرار واشنطن إبقاء سفارتها بالقدس؟ SadaNews ماذا دار في أول اتصال رسمي بين واشنطن والسعودية؟ SadaNews نقابة المحامين تواصل احتجاجها وتستنكر "إدارة الظهر" SadaNews السعودية تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا منذ أشهر SadaNews دراسة تكشف دور نبات القنب في مكافحة فيروس كورونا SadaNews الأردن يسجل 7 وفيات و865 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ما حقيقة افراج ملك المغرب عن آلاف السجناء في ذكرى ختان ابنه؟ SadaNews احتجاجات واسعة بالداخل المحتل ضد الشرطة: "نطالب بحماية دولية" SadaNews زيادة الوزن بعد سن الثلاثين تطيل العمر .. لكن بشرط! SadaNews أربعة أعراض لكورونا تتطلب عناية طبية عاجلة SadaNews مصر: 11 قتيلاً بينهم عروسان بحادث سير مروع SadaNews "المقاومة الشعبية": لم تصلنا حتى الآن دعوة للمشاركة بحوار القاهرة SadaNews مقتل مسن ضرباً بآلة حادة في غزة .. والشرطة تُحقق SadaNews إسرائيل: تحذيرات من "الإغلاق الرابع"

صورة: طليق روبي يعلن خطوبته من هذه الفنانة

صورة: طليق روبي يعلن خطوبته من هذه الفنانة

صدى نيوز: أعلن المخرج المصري، سامح عبد العزيز، طليق الفنانة روبي، خطوبته من نانسي صلاح.

وأكد عبد العزيز، حقيقة المعلومات المتداولة حول علاقة الحب والارتباط التي تجمعه مع نانسي صلاح عضوة فريق برنامج SNL بالعربي والتي انتشرت خلال الأيام الماضية.

وأشار المخرج المصري إلى أن الأخبار المتداولة صحيحة، وأنهما يستعدان لعقد حفل زفافهما قريباً.

يشار إلى أن نانسي صلاح احتفلت بخطبتها على عبد العزيز، في حضور أفراد أسرتها وأصدقائها المقربين.

وكشف مصدر مقرب من سامح عبد العزيز أن الخطوبة تمت في منزل أسرة نانسي بحضور عدد قليل جداً من أصدقائها وأقارب أسرتها، وذلك خوفاً من انتشار فيروس كورونا.

وأوضح المصدر أن الثنائي يجهزان للاحتفال بزواجهما والإعلان بشكل رسمي عقب الانتهاء من جميع تفاصيل الزفاف.