الأحد 07 فبراير 2021 - الساعة: 00:57
آخر الأخبار
ماذا قال البرلمان المصري على قرار واشنطن إبقاء سفارتها بالقدس؟ SadaNews ماذا دار في أول اتصال رسمي بين واشنطن والسعودية؟ SadaNews نقابة المحامين تواصل احتجاجها وتستنكر "إدارة الظهر" SadaNews السعودية تسجل أعلى حصيلة إصابات يومية بفيروس كورونا منذ أشهر SadaNews دراسة تكشف دور نبات القنب في مكافحة فيروس كورونا SadaNews الأردن يسجل 7 وفيات و865 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews ما حقيقة افراج ملك المغرب عن آلاف السجناء في ذكرى ختان ابنه؟ SadaNews احتجاجات واسعة بالداخل المحتل ضد الشرطة: "نطالب بحماية دولية" SadaNews زيادة الوزن بعد سن الثلاثين تطيل العمر .. لكن بشرط! SadaNews أربعة أعراض لكورونا تتطلب عناية طبية عاجلة SadaNews مصر: 11 قتيلاً بينهم عروسان بحادث سير مروع SadaNews "المقاومة الشعبية": لم تصلنا حتى الآن دعوة للمشاركة بحوار القاهرة SadaNews مقتل مسن ضرباً بآلة حادة في غزة .. والشرطة تُحقق SadaNews إسرائيل: تحذيرات من "الإغلاق الرابع" SadaNews جريمة غامضة تهز المغرب.. 6 قتلى من عائلة واحدة ولا أحد يعلم ماذا جرى! SadaNews تفاصيل لقاء الرئيس بالمبعوث الأممي لعملية السلام بالشرق الأوسط SadaNews إحصاءات جديدة.. لقاحات كورونا تحتاج 7 سنوات للقضاء على الوباء! SadaNews فيديو- نتنياهو يفتح النار على "الجنائية الدولية" SadaNews لأول مرة منذ 10 سنوات.. طائرة ركاب إسرائيلية تهبط في تركيا SadaNews خاص| "المادة 8" .. ستَحرِم عشرات الآلاف من الترشح للانتخابات.. وفتح ستقع في ورطة!

أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي

أستراليا.. إعدام حمامة أمريكية انتهكت الحجر الصحي

صدى نيوز - قررت سلطات أستراليا إعدام حمامة سباق وصلت عن طريق الخطأ إلى البلاد من الولايات المتحدة، بعد أن قطعت مسافة 13000 كيلومتر.

وذكرت وكالة "أسوشيتيد برس" أن السبب الرسمي لإعدام الحمامة هو انتهاكها إجراءات الحجر الصحي.

وأشارت الوكالة إلى أن أحد سكان ملبورن واسمه كيفن سيلي بيرد عثر على الحمامة المنهكة في 26 ديسمبر في فناء منزله.

ومن غير الواضح كيف وصلت الحمامة إلى أستراليا، فيما من المرجح أنها كانت على متن سفينة شحن قطعت المحيط الهادئ، أو قد قطعت هذه المسافة بنفسها.

وتبين أنها حمامة رياضية خاضت سباقا في ولاية أوريغون الأمريكية في 29 أكتوبر، واختفت منذ ذلك الحين.