الأحد 07 فبراير 2021 - الساعة: 10:57
آخر الأخبار
فيديو- نتنياهو يفتح النار على "الجنائية الدولية" SadaNews لأول مرة منذ 10 سنوات.. طائرة ركاب إسرائيلية تهبط في تركيا SadaNews الطقس: ارتفاع على الحرارة وأجواء معتدلة SadaNews أسعار صرف العملات لهذا اليوم SadaNews للمرة الأولى.. ملتقى داعم للتطبيع مع إسرائيل بالخرطوم SadaNews إسرائيل الأولى.. 7 دول تسجل أعلى نسبة تطعيم ضد كورونا SadaNews كم روحا حصد فيروس كورونا حول العالم؟ SadaNews صحيفة أمريكية: لهذه الأسباب سيعيد بايدن المساعدات للفلسطينيين SadaNews مشاجرة نسائية أمام مركز شرطة في الكويت (فيديو) SadaNews إسرائيل: تعليق الإغلاق الشامل يدخل حيز التنفيذ SadaNews خطأ متداول منذ الطفولة.. كيف تنظف أسنانك بشكل صحيح؟ SadaNews نتنياهو أمام المحاكم مجدداً بسبب فساده SadaNews إسرائيل تسجل 57 وفاة و2624 إصابة جديدة بكورونا SadaNews بعد رفع الإغلاق- تحذيرات من ارتفاع حاد بإصابات كورونا في إسرائيل SadaNews مذيع يفجر غضب الأردنيين بما فعله على الهواء مع متقاعد عسكري (فيديو) SadaNews الاحتلال يصيب مواطنين ويدهس آخر في جنين SadaNews وفد حماس يغادر إلى القاهرة للمشاركة في الحوار الوطني SadaNews غزة: وفاتان و144 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews خبير إسرائيلي: قرار الجنائية الدولية سيتعبنا كثيرا SadaNews خاص| "المادة 8" .. ستَحرِم عشرات الآلاف من الترشح للانتخابات.. وفتح ستقع في ورطة!

نوال الزغبي تتعرض لهجوم بعد تعليقها على إصابة وزير الصحة اللبناني بكورونا

نوال الزغبي تتعرض لهجوم بعد تعليقها على إصابة وزير الصحة اللبناني بكورونا

صدى نيوز - تصدرت النجمة اللبنانية نوال الزغبي قائمة الأكثر تداولا عبر موقع تويتر من خلال وسم #نوال_الزغبي_أميرة، الذي كان قد أطلقه محبوها مساء أمس دفاعا عن نجمتهم المميزة التي تعرضت لهجوم غير مسبوق على موقع التواصل الاجتماعي.

وفي التفاصيل، أثار تعليق نوال الزغبي على خبر إصابة وزير الصحة اللبناني حمد حسن بقولها: "لا داعي للهلع" (وهي الكلمات التي لطالما كان الوزير يرددها منذ بداية أزمة كورونا في لبنان لطمأنة اللبنانين) موجة من التعليقات السلبية والانتقادات اللاذعة للنجمة.

ورأى عدد كبير من مرتادي تويتر أن تعليق نوال الزغبي غير لائق وفي غير مكانه، فردّدوا عبارات مثل "لا يجوز الشماتة بالمرض"، وسرعان ما تحوّل الاستياء إلى تدشين هاشتاغ ضدّ النجمة الذهبية حمل عنوان #نوال_الزغبي_حقيرة.

وعلى الرغم من أن النجمة نوال الزغبي عمدت إلى حذف تعليقها بعد فترة، واستبداله بصاحب الحق سلطان، إلا أنها لم تسلم من الكلمات المسيئة ومطالبتها بالاعتذار؛ ما دفع محبيها وفانزاتها للدفاع عنها بشراسة.

وفي هذا السياق، رأى عدد من المتابعين أن الكثيرين انتقدوا وعملوا من تعليق الزغبي قصّة كبيرة، وجاء في التعليقات: "مضبوط الوزير قال انه اللي عم يلقط ‎#كورونا من ايده ومن استهتاره ونحن شفنا أكثر من مرة استهتار الوزير بالجلسات وبأماكن عامة. الله يشفيه وانا شخصيا بحبه".

وأكد أحد المتابعين أنه "بالنهايه بروح وزير وبيجي وزير وبتروح حكومة وبتجي، بتبقى ‎نوال الزغبي أميرة قدمت لفنها ولبلدها كتير! في عنا بعد هالفن بلبنان اتركولنا ياه لو سمحتوا".

في حين نشر آخرون، صورا تعود لزحمة السير الخانقة لبعض المناطق اللبنانية خلال اليوم الأول من التشدد بالتعبئة العامة وحظر الخروج، معلقين على الصور بالقول: "‏انزعجتوا مبارح يا حلوين من ‎#نوال_الزغبي لانو قالتكم لا داعي للهلع؟؟ طب شوفوا هالمشهد الحلو من هلعكم عبكرة الصبح".

في سياق آخر، روجت نوال الزغبي لأغنيتها المُنتظرة التي كانت قد صورتها في اليوم الأخير قبل إعلان التعبئة العامة في لبنان تحت إدارة المخرج فادي حداد، بالقول "كتير مبسوطة لحماسكن الكبير للأغنية الجديدة واللي رح تسمعوها قريبا ومصوّرة كليب. على فكرة الحماس عندي ضارب للسما".