الأحد 07 فبراير 2021 - الساعة: 14:33
آخر الأخبار
نتنياهو أمام المحاكم مجدداً بسبب فساده SadaNews إسرائيل تسجل 57 وفاة و2624 إصابة جديدة بكورونا SadaNews بعد رفع الإغلاق- تحذيرات من ارتفاع حاد بإصابات كورونا في إسرائيل SadaNews مذيع يفجر غضب الأردنيين بما فعله على الهواء مع متقاعد عسكري (فيديو) SadaNews الاحتلال يصيب مواطنين ويدهس آخر في جنين SadaNews وفد حماس يغادر إلى القاهرة للمشاركة في الحوار الوطني SadaNews غزة: وفاتان و144 إصابة جديدة بفيروس كورونا SadaNews خبير إسرائيلي: قرار الجنائية الدولية سيتعبنا كثيرا SadaNews إعلان غريب من الأمم المتحدة عن كورونا واللحوم! SadaNews ترامب يعود إلى الأضواء مجددا ويغرد عن "الحدث المهم"! SadaNews ملف "لم الشمل" يُقلق الفلسطينيين .. والشيخ: حجج إسرائيل واهية SadaNews الصحة: 15 وفاة و824 إصابة بفيروس كورونا في فلسطين SadaNews لا ترمها بعد اليوم.. 7 فوائد غير متوقعة لمياه سلق المعكرونة! SadaNews رسالة من الأسرى للفصائل في القاهرة SadaNews غانتس: قرار محكمة الجنايات أداة بأيدي أعدائنا SadaNews اليورو أدنى من 90 روبلا لأول مرة من اسبوعين SadaNews قوى رام الله والبيرة تقر سلسلة فعاليات هذا الأسبوع SadaNews "الأحرار" غاضبة: إبعادنا عن طاولة حوار القاهرة غير صائب SadaNews فوائد صحية جمة للأطعمة المُرة.. ما التفسير؟ SadaNews خاص| "المادة 8" .. ستَحرِم عشرات الآلاف من الترشح للانتخابات.. وفتح ستقع في ورطة!

وأخيرا....عودة "وادي الذئاب" بهذا الموعد

وأخيرا....عودة "وادي الذئاب" بهذا الموعد

صدى نيوز -أفادت وسائل اعلام تركية حسب ما تابعت صدى نيوز  ان مسلسل “وادي الذئاب” سيعود بجزءه الحادي عشر، وسيحمل عنوان “وادي الذئاب- الفوضى” ومن المقرر عرضه في شهر فبراير/ شباط المقبل.

وتحدث بطل العمل الممثل التركي ​نجاتي شاشماز​ عن الجزء الجديد. كاشفا انه سيتمحور حول كيفية إزالة ادارة الفوضى حول العالم. وسيتناول أحداث الخليج والبلقان، وأفغانستان والولايات المتحدة وغيرها.

كما الجدير ذكره ان نجاتي شاشماز يواجه عقوبة سجن قد تصل إلى 20 عاماً، وذلك بعد دعويين قضائيتين ضدّه. الأولى من زوجته ناجيهان بتهمة إختراق هاتفها الجوال وتسجيل 11 تسجيلاً صوتياً لها من دون معرفتها. كما والتي أعد على أساسها المدعي العام لائحة إتهام قد تتسبب بسجن نجاتي مدة تصل إلى 12 عاماً.