الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة: 07:17
آخر الأخبار
مشاورات لتمديد الاغلاق المشدد في إسرائيل لنهاية الشهر SadaNews الأردن: 8 وفيات و1030 إصابة جديدة بكورونا SadaNews إسرائيل ماضية بمشاريع الاستيطانية.. وبريطانيا لديها "قلق بالغ" SadaNews بداية التحول الرقمي.. الحكومة تطلق مشروع الدفع والخدمات الالكترونية SadaNews فصائل المنظمة تبحث خوض الانتخابات بقائمة واحدة SadaNews (فيديو) إغلاق مبنى الكونغرس بسبب "تهديد خارجي" SadaNews ماذا قالت ميلانيا ترامب في رسالتها الأخيرة قبل مغادرة البيت الأبيض؟ SadaNews خوفاً من كورونا.. توقيف رجل اختبأ في مطار 3 أشهر! SadaNews "زواج التجربة" المثير للجدل يواجه بهجوم من الافتاء والأزهر.. فما هو؟ SadaNews الأردن.. القبض على شخص قتل زوجته وابنه SadaNews السعودية تعتمد لقاحين جديدين مضادين لكورونا SadaNews أهم قرارات الحكومة.. اعتماد إنشاء مستشفى عسكري جديد SadaNews مؤسس "أمازون" يستعيد مركزه.. أغنى رجل في العالم SadaNews عرض جديدة لفيروس كورونا.. كلمة السر في العينين SadaNews هل تقيم سوريا لقاءات سرية مع اسرائيل؟ SadaNews أبو بكر: توثيق 490 انتهاكاً إسرائيليا ضد الصحفيين في العام 2020 SadaNews فايزر توضح: لم تحصل إسرائيل على كمية كبيرة من جرعات اللقاح SadaNews فوائد الجوافة لمرضى السكري وقيمتها الغذائية SadaNews حالتهم خطيرة.. 3 إسرائيليين يصابون بكورونا رغم تلقيهم الجرعة الثانية SadaNews الطقس: البلاد تتأثر بمنخفض قطبي المنشأ

الفنانة هند البلوشي عن زوجها "الشرع حلله أربعة ورح يعدل بينا"!

 الفنانة هند البلوشي عن زوجها "الشرع حلله أربعة ورح يعدل بينا"!

صدى نيوز - أعلنت الفنانة هند بلوشي عن تفاصيل جديدة بشأن علاقتها بزوجها الفنان علي يوسف، خصوصًا فيما يتعلق بزواجه من إمرأة أخرى.

وقالت هند: "مكانش عندي خبر انه هو متزوج وحدة ثانية، وعلمت في وقت متأخر شوية، وطبعاً ما في بيت ما يخلى من المشاكل، والمشاكل شي عادي وطبيعي، وتبقى هاي حياته وهو زوج والشرع حلله أربع زوجات، وهو رح يعرف يعدل بين الزوجات"، وفق (الجميلة).

وأكدت هند أن ليس لديها مشكلة في أن يكون علي متزوجًا من إمرأة أخرى.

تصريح هند الذي حظي بعدد مشاهدات عالي جدًا، لاقى انتقادات كثيرة ولاذعة من قبل المتابعين الذين سألوا هند بأغلبهم، عن رأيها عندما يتزوج علي عليها لاحقًا.

و تطرقت هند إلى ولديها ومدى تقبلهما لفكرة زواجها، أجابت هند أن ولديها يتفهمان الأمر لا سيما وأن والدهما زوج هند الأول سبقها وتزوج، كما كشفت أن ابنتها عبير تتمنى أن يصبح لديها أخت وتسألها دائمًا: "ماما اي متى رح تجيبيلي اخت"، وكانت تجيبها دائمًا: "انشالله ماما جبلك أخت قريبًا فأنا رح اتزوج، وأي رجل أو إمرأة يحق لهما بالزواج"، وأنهت حديثها بالقول: "هي فاهمة الموضوع".