الثلاثاء 19 يناير 2021 - الساعة: 07:54
آخر الأخبار
الأردن: 8 وفيات و1030 إصابة جديدة بكورونا SadaNews إسرائيل ماضية بمشاريع الاستيطانية.. وبريطانيا لديها "قلق بالغ" SadaNews بداية التحول الرقمي.. الحكومة تطلق مشروع الدفع والخدمات الالكترونية SadaNews فصائل المنظمة تبحث خوض الانتخابات بقائمة واحدة SadaNews (فيديو) إغلاق مبنى الكونغرس بسبب "تهديد خارجي" SadaNews ماذا قالت ميلانيا ترامب في رسالتها الأخيرة قبل مغادرة البيت الأبيض؟ SadaNews خوفاً من كورونا.. توقيف رجل اختبأ في مطار 3 أشهر! SadaNews "زواج التجربة" المثير للجدل يواجه بهجوم من الافتاء والأزهر.. فما هو؟ SadaNews الأردن.. القبض على شخص قتل زوجته وابنه SadaNews السعودية تعتمد لقاحين جديدين مضادين لكورونا SadaNews أهم قرارات الحكومة.. اعتماد إنشاء مستشفى عسكري جديد SadaNews مؤسس "أمازون" يستعيد مركزه.. أغنى رجل في العالم SadaNews عرض جديدة لفيروس كورونا.. كلمة السر في العينين SadaNews هل تقيم سوريا لقاءات سرية مع اسرائيل؟ SadaNews أبو بكر: توثيق 490 انتهاكاً إسرائيليا ضد الصحفيين في العام 2020 SadaNews فايزر توضح: لم تحصل إسرائيل على كمية كبيرة من جرعات اللقاح SadaNews فوائد الجوافة لمرضى السكري وقيمتها الغذائية SadaNews حالتهم خطيرة.. 3 إسرائيليين يصابون بكورونا رغم تلقيهم الجرعة الثانية SadaNews الطقس: البلاد تتأثر بمنخفض قطبي المنشأ SadaNews أول مرشح للانتخابات الرئاسية الفلسطينية

شاهد: فيفي عبده ترد على شائعة دخولها العناية المركزة

شاهد: فيفي عبده ترد على شائعة دخولها العناية المركزة

صدى نيوز - خرجت الفنانة المصرية فيفي عبده عن صمتها، لترد على شائعات تدهور حالتها الصحية، ودخولها العناية المركزة.

ونشرت فيفي صورة جديدة لها من غرفتها بالمنزل، على خاصية (ستوري) عبر حسابها الرسمي عبر تطبيق تداول الصور (إنستغرام)، وقالت: "يا جماعة بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة عليك يا فوفو اه والله العمر مش بعزقة انا برد على إلي بيقول انا في الانعاش بعد الشر عليا ان شاء الله اللي يكرهني وما بتمنى لك على فكرة"، وفق (اليوم السابع).

ووجهت فيفي رسالة لجمهورها لتطمئنهم عليها قائلة :"كنت غايبة شوية عشان كنت تعبانة أوي ومش قادرة أرد بس دلوقتي الحمد لله بتحسن وبقيت كويسة وزي الفل وحبيت اطمنكم عليا".

وتابعت "وعايزة اقول ربنا يشفي كل الناس اللي عندها (كورونا) ويارب ميجيش لحد (كورونا) والله يرحم الي ماتوا بـ(كورونا)".

وكانت فيفي عبده قد طمأنت جمهورها على حالتها الصحية بعد مرضها خلال الأيام الماضية، مشيرة في فيديو لها على حسابها (إنستغرام)، إلى أن البعض يكبر من الأمور وأن صحتها جيدة، وما حدث هو أن الدكتور أعطى لها حقنة بالخطأ لمست عصب بها وتتناول الأدوية بسببها.

ويذكر أن الفنانة أكدت على أن (كورونا) عمل لها حالة اكتئاب والأجواء التي نعيشها هي التي جعلتها لا تخرج فى فيديوهات جديدة على (إنستغرام)، مضيفة أنها زعلانة على زملائها الفنانين المصابين بـ(كورونا)، لكنها في نفس الوقت طمأنت الجمهور على صحتها، وأنها ستقوم بعمل فيديو رقص وتنطيط قريبا، على حد قولها.