الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة: 08:19
آخر الأخبار
الأردن: 15 وفاة و845 إصابة جديدة بكورونا SadaNews نقابة الصحفيين تعلن دعمها لمطالب المحامين SadaNews طالع أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم SadaNews عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر SadaNews بسبب لقاحات كورونا.. إسرائيل تتخوف من صواريخ غزة SadaNews 13 علامة تحذيرية تخبرك أن وضعك الصحي سيئ SadaNews البرلمان اليوناني يستجوب رئيس الوزراء: لماذا لم تعترف بفلسطين؟ SadaNews الصحة العالمية: عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي SadaNews "المحامين": نأمل أن يسحب الرئيس قراراته بخصوص القضاء SadaNews مصدر يكشف لـ صدى: الرئيس يدعو أعضاء المركزية لعدم الترشح للتشريعي وهذا موقفه من القائمة المشتركة SadaNews الرجوب: لن يكون لفتح إلا قائمة واحدة ولن تضم الوجوه "الكالحة" SadaNews حالة الطقس: ارتفاع اليوم ومنخفض قطبي يؤثر على البلاد الخميس SadaNews اسعار صرف العملات SadaNews تقديم لائحة الاتهام ضد ترامب لمجلس الشيوخ.. متى تبدأ محاكمته؟ SadaNews منظمة إسرائيلية تكشف عن فعالية لقاح فايزر بعد الجرعة الثانية SadaNews كيف ستدخل القائمة المشتركة الانتخابات الاسرائيلية؟ SadaNews الشيخ: الرئيس اتخذ سلسلة قرارات تجاه موظفي قطاع غزة SadaNews موديرنا: سلالة كورونا الجديدة تخفّض فعالية اللقاح 6 أضعاف SadaNews وفد إسرائيلي رفيع يزور السودان.. ماذا حمل في جعبته؟ SadaNews تقرير: نتنياهو يسعى لتجنيد العاهل المغربي في حملته الانتخابية

خاص| شاهد- فيديو "صادم" لمي خليفة يُحرج إسرائيل!

خاص| شاهد- فيديو "صادم" لمي خليفة يُحرج إسرائيل!

خاص صدى نيوز: أعادت ممثلة الأفلام الإباحية الأمريكية من أصل لبناني ميا خليفة نشر فيديو يظهر قيام جنود الاحتلال الإسرائيلي بمحاولة اعتقال شاب فلسطيني مصاب من داخل سيارة إسعاف، وسط صيحات ألم الشاب، ومحاولة المسعفين الدفاع عنه.

وكتبت خليفة على خاصية الستوري في حسابها الرسمي على موقع انستغرام كما تابعت صدى نيوز: "محاولة اعتقال متظاهر جريح من سيارة إسعاف في فلسطين المحتلة".

والفيديو الذي أعادت خليفة نشره التقط بكاميرا المصور الشاب هشام أبو شقرة، والتقطه يوم أمس الثلاثاء في تياسير بالأغوار الشمالية.

وقال أبو شقرة لـ صدى نيوز إن حاجز تياسير منع مواطنين محتجين على الاستيطان من الوصول إلى الأغوار، ومنطقة حمصا، فحدث مواجهات بين المواطنين والجيش الإسرائيلي الذي أطلق الرصاص الحي وقنابل الغاز والصوت.

وأضاف لـ صدى نيوز أن جندي إسرائيلي أطلق قنبلة غاز بشكل مباشر، فأصابته في بطنه، فنقل إلى سيارة إسعاف، بعدها هاجم الجيش الإسرائيلي سيارة الإسعاف محاولين اعتقاله، وقاموا بضربه، في محاولة مستميتة لاعتقاله.

وتابع أن الجيش الإسرائيلي اعتدى أيضاً على طاقم الإسعاف الفلسطيني.

youtube
 

وكانت أدانت وزيرة الصحة د. مي الكيلة اعتداء جنود الاحتلال الإسرائيلي على سيارة إسعاف تابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ومحاولة اعتقال أحد المصابين من داخلها بشكل همجي، اليوم الثلاثاء.

وأضافت الوزيرة الكيلة في بيان صحفي وصل صدى نيوز نسخة عنه أن العالم شاهد بالصوت والصورة كيف اقتحم جنود الاحتلال سيارة إسعاف بقوة السلاح محاولين اعتقال أحد المصابين، دون مراعاة لحالته الصحية، ودون أي احترام للقانون الدولي الإنساني الذي ينص على احترام وحماية الطواقم الطبية وسيارات الإسعاف والمرافق الطبية وضمان عدم تعرض أفراد الطواقم الطبية لأي خطر أو إصابتهم بأي أذى، وعدم مهاجمة المستشفيات ولا سيارات الإسعاف وعدم إلحاق الضرر بها.