الثلاثاء 26 يناير 2021 - الساعة: 06:55
آخر الأخبار
7 قرارات منتظرة لبايدن هذا الأسبوع SadaNews إسرائيل تسلم استراليا مديرة مدرسة اعتدت جنسيا على عشرات القاصرات SadaNews الأكراد يهددون تركيا بـ"كارثة وحرب لا نهاية لها" SadaNews فاجعة في قرية صغيرة.. كورونا يخطف 7 أشخاص في ساعة واحدة SadaNews استئناف المحادثات التركية اليونانية بشأن أزمة شرق المتوسط SadaNews "سلطة النقد" تحل أزمة الدينار الأردني بالأسواق SadaNews شاهد- توثيق أول صور مجهرية لطفرة كورونا SadaNews محكمة مصرية تقرر غلق "يوتيوب" لمدة شهر .. ما السبب؟ SadaNews حكومة الاحتلال: يهود أوغندا غير مؤهلين للهجرة إلى إسرائيل SadaNews الأردن: 15 وفاة و845 إصابة جديدة بكورونا SadaNews نقابة الصحفيين تعلن دعمها لمطالب المحامين SadaNews طالع أبرز قرارات مجلس الوزراء اليوم SadaNews عادة شائعة أشد خطرا من تدخين السجائر SadaNews بسبب لقاحات كورونا.. إسرائيل تتخوف من صواريخ غزة SadaNews 13 علامة تحذيرية تخبرك أن وضعك الصحي سيئ SadaNews البرلمان اليوناني يستجوب رئيس الوزراء: لماذا لم تعترف بفلسطين؟ SadaNews الصحة العالمية: عدوى فيروس كورونا قد تتحول إلى مرض جهازي SadaNews "المحامين": نأمل أن يسحب الرئيس قراراته بخصوص القضاء SadaNews مصدر يكشف لـ صدى: الرئيس يدعو أعضاء المركزية لعدم الترشح للتشريعي وهذا موقفه من القائمة المشتركة SadaNews الرجوب: لن يكون لفتح إلا قائمة واحدة ولن تضم الوجوه "الكالحة"

وزير خارجية السعودية يعلق على أنباء لقاء نتنياهو وبن سلمان

وزير خارجية السعودية يعلق على أنباء لقاء نتنياهو وبن سلمان

صدى نيوز: نفى وزير الخارجية السعودية الأمير فيصل بن فرحان آل سعود، حدوث اجتماع بين مع مسؤولين سعوديين وإسرائيليين.

يأتي ذلك كأول تعليق رسمي سعودي على أنباء نقلتها وسائل إعلام عبرية، حول لقاء رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتيناهو مع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في مدين نيوم السعودية أمس الأحد.

وفي تغريدة عبر تويتر، أشار الوزير السعودي إلى أنه اطلع على تقارير صحافية كانت تحدثت عن لقاء مزعوم بين ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ومسؤولين إسرائيليين خلال الزيارة الأخيرة التي قام بها وزير الخارجية الأميركية مايك بومبيو.

وأكد أن الاجتماع المذكور لم يحدث، وأن ولي العهد الأمير محمد بن سلمان التقى بوزير الخارجية الأمريكي مايك بومبيو ضمن اجتماع حضره مسؤولون من السعودية والولايات المتحدة فقط.

Twitter

وكانت وسائل إعلام إسرائيلية ودولية أكدت نقلاً عن مسؤولين من البلدين حدوث الاجتماع، مشيرين إلى أن طائرة خاصة إسرائيلية أنطلقت أمس من مطار اللد إلى مدينة نيوم حيث امضت عدة ساعات قبل العودة إلى تل أبيب في ساعات الفجر الأولى.

ونشر المدون السعودي المعارض "مجتهد" سلسلة تغريدات أكد فيها أن اللقاء بحث بشكل رئيسي الملف الإيراني، وخاصة توجيه ضربة عسكرية إسرائيلية لمواقع نووية إيرانية وتشديد الأزمات الاقتصادية قبل تولي الرئيس الأمريكي المنتخب جو بايدن مقاليد حكم البيت الأبيض.