الإثنين 30 نوفمبر 2020 - الساعة: 03:03
آخر الأخبار
المؤتمر الوطني الشعبي للقدس: مطلوب من المجتمع الدولي تبني الموقف الفلسطيني الرافض للتعايش مع الاحتلال SadaNews مارسوا معها الجنس جماعياً.. شرطة الكويت تكشف تفاصيل خطف فتاة سورية واغتصابها! SadaNews ارتفاع أسعار الوقود في إسرائيل 21 أجورة SadaNews الأردن: 68 وفاة و3598 إصابة بفيروس كورونا SadaNews كوخافي من الجولان المحتل: "متيقظون" للتطورات في المنطقة SadaNews تفاصيل جديدة عن اغتيال زاده.. القاتل "سلاح آلي"! SadaNews باحثون يكشفون 3 أعراض جديدة ومبكرة جداً لعدوى كورونا SadaNews تصريح مفاجئ من ترامب.. لو أعيد انتخابه لـ "تصالح" مع إيران SadaNews سيشيع بمشاركة 30 شخصاً.. الافراج الليلة عن جثمان الشهيد نور شقير SadaNews القاهرة: الرئيس يلتقي أبو الغيط وشكري SadaNews صورته مع جثة مارادونا قتلته.. العثور على جثة صاحب السيلفي الشهير عارياً بالقمامة SadaNews تسجيل 7 وفيات و30 إصابة بكورونا بين الجاليات الفلسطينية SadaNews غرفة تجارة وصناعة رام الله ووزارة التنمية تخرج 15 خريج في مجال النجارة SadaNews حكاية مقتل زوجين بـ73 طعنة على يد ابنهما SadaNews خوفاً من انتقام إيران.. تحذير الإسرائيليين من السفر للإمارات والبحرين SadaNews رسمياً.. اتهام طبيب مارادونا بالقتل والإهمال SadaNews كشف تفاصيل مرعبة عن جريمة الزرقاء.. أحد المجرمين غسل وجهه بدم صالح SadaNews هل خططت إسرائيل لاغتيال نصر الله قبل يوم من العالِم زاده؟ SadaNews رسمياً.. إسرائيل تقرر سرقة 600 مليون شيكل من أموال المقاصة SadaNews الإمارات تدين اغتيال زاده.. "جريمة مشينة"

جيش الاحتلال يعلن العثور على عبوات جاهزة للتفجير قرب رام الله

جيش الاحتلال يعلن العثور على عبوات جاهزة للتفجير قرب رام الله

صدى نيوز - سمحت الرقابة العسكرية الإسرائيلية مساء الأحد بكشف النقاب عن اكتشاف عبوات ناسفة معدة للتفجير ضد قوات جيش الاحتلال والمستوطنين بالقرب من رام الله.

وذكر موقع "0404" العبري أن قوة عسكرية عثرت بالقرب من قرية المغير شمالي شرق رام الله على عبوتين ناسفتين جاهزتين للتفجير بمحاذاة طريق ترابية تسلكها قوات راجلة من الجيش بشكل مستمر.

وأشار إلى أنه تم تطويق المكان صباح اليوم، واستدعاء خبراء المتفجرات الذين تمكنوا من تفجيرها.

وكانت مستوطنة قتلت وأصيب والدها بجراح خطيرة قبل أكثر من عام في عملية تفجير عبوة ناسفة بهما قرب مستوطنة برام الله، حيث تبنتها الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين.