الثلاثاء 24 نوفمبر 2020 - الساعة: 23:06
آخر الأخبار
الحكومة السودانية: لا علم لنا بزيارة الوفد الإسرائيلي SadaNews أول دولة عربية تبرم اتفاقية لاستخدام لقاح "فايزر" SadaNews كورونا يحصد أرواح 78 أردنياً ويصيب 4586 في يوم! SadaNews طبيب شارك بإنتاج لقاح كورونا يحدد موعد عودة الحياة لطبيعتها SadaNews أوجه الاختلاف بين أهم ثلاثة أمصال لمواجهة كورونا SadaNews هل يتمتع النباتيون بصحة أفضل من آكلي اللحوم؟ SadaNews كواليس مثيرة عن زيارة نتنياهو ورجاله إلى السعودية SadaNews البنك الدولي: 760 مليون دولار عجز الموازنة الفلسطينية SadaNews العملة التركية تعاود هبوطها والأتراك يقبلون على الذهب SadaNews حالة وفاة كل 17 ثانية.. إحصائية مخيفة لضحايا كورونا في أوروبا SadaNews صديق مقرب من خاشقجي يدلي بشهادة مفاجئة أمام المحكمة التركية SadaNews هل تنتهي صلاحية العطور؟ SadaNews بايدن يكسر رقما قياسيا ويحصل على أكثر من 80 مليون صوت SadaNews ما صحة وفاة عماد فراجين بحادث سير في الأردن؟ SadaNews حماس: "عودة التنسيق" أفشلت الوحدة الوطنية SadaNews رئيس التحرير: نتنياهو.. زار السعودية للتطبيع أم لدق طبول الحرب؟ SadaNews تحذيرات من الدفاع المدني خلال المنخفض القادم SadaNews اتحاد الغرف التجارية: نرفض قرار الحكومة بالإغلاق SadaNews الأردن: سنواصل جهودنا لحماية القدس SadaNews تأجيل محاكمة نتنياهو إلى فبراير المقبل

صورة: محمد رمضان يحتضن مغني إسرائيلي شهير في دبي

صورة: محمد رمضان يحتضن مغني إسرائيلي شهير في دبي

صدى نيوز: تفاجئ رواد السوشيال ميديا، بظهور النجم محمد رمضان، والإعلامي الإماراتي حمد المزروعي بالتقاطهما صورة مع مطرب إسرائيلي عومير آدام في دبي.

ونشر حساب "إسرائيل تتكلم بالعربية" التابع لوزارة الخارجية الإسرائيلية اليوم السبت، صورة بموقع فيسبوك تجمع الممثل المصري محمد رمضان مع المطرب الإسرائيلي عومير آدام، والمغرد الإماراتي حمد المزروعي.

facebook

وشارك الإعلامي الإماراتي المزروعى جمهوره ومتابعيه، بصورة تجمعه بالفنان رمضان وأحد الفنانين الإسرائيليين في دبي، على حسابه الشخصي بتويتر.

وعلق على الصورة قائلا: "أشهر فنان في مصر مع أشهر فنان في اسرائيل في دبي".

وكان الفنان محمد رمضان، أثار الجدل برده على تصريحات الفنان عزت العلايلي، خلال الأيام الماضية، تجاهه على هامش تكريمه من مهرجان الإسكندرية.

ووصف عزت العلايلي محمد رمضان بأنه مريض شهرة، وأثارت هذه التصريحات حال من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

ورد الفنان محمد رمضان علي تصريحات الفنان عزت العلايلي، قائلاً: "الفنان عزت العلايلي يقول اللي هو عايزه هو استاذنا وتاريخ نحترمه وتاريخ مشرف".